راشفورد يقود اليونايتد إلى وصافة “البريميرليغ”

تقدم مانشستر يونايتد مركزين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليصبح في المركز الثاني بعد أن سجل ماركوس راشفورد في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع ليقوده للفوز 1-0 على ولفرهامبتون واندرارز يوم الثلاثاء.
وبهذه النتيجة رفع يونايتد رصيده إلى 30 نقطة من 15 مباراة، بينما بقي ولفرهامبتون في المركز 12 برصيد 21 نقطة.
وقاد راشفورد يونايتد للانتصار عندما بدت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل بدون أهداف، إذ اصطدمت تسديدته بالقدم اليسرى بالمدافع مروان سايس ودخلت المرمى في الزاوية القريبة بعد تمريرة من برونو فرنانديز.
واعترف راشفورد بأن يونايتد انتزع النصر بعد أداء متواضع رغم أن المدرب أولي جونار سولسكاير لعب بتشكيلة شابتها المغامرة في وجود ثلاثة مهاجمين خلف رأس الحربة إدينسون كافاني.
وأبلغ راشفورد هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي) “مباراة اليوم كانت صعبة لكننا توقعنا مواجهة صعبة ونجحنا في تجاوزها. ربما ليس أفضل هدف سجلته لكن لا بأس به وسنمضي قدما”.
وأضاف “لا يمكننا أن ننظر بعيدا. نحن فريق ما زال يؤدي الكثير من العمل لكي يتطور. علينا التعامل مع كل مباراة على حدة لكن إذا واصلنا العثور على طرق للفوز بهذه الطريقة سنرى أين نحن في نهاية الموسم”.
من جهته، أبدى مدرب ولفرهامبتون البرتغالي نونو إسبريتو سانتو أسفه على فقدان فريقه التركيز في الدقائق الأخيرة لكن أضاف أن الفريق بحاجة إلى تجاوز الهزيمة سريعا في خضم جدول مزدحم بالمباريات في فترة الأعياد.
وأبلغ المدرب البرتغالي منصة أمازون برايم “هذه هي كرة القدم.. إنها عملية تعلم. الوضع ليس جيدا في هذه اللحظة لكن لا يمكن أن نظل نشعر بالأسف. علينا المضي قدما. صنعنا العديد من الفرص، وفي بعض الأحيان يجب أن نستغلها بشكل أكبر”

Related posts

Top