رونار: جالست لقجع وأخبرته بوجهة نظري

أكد الناخب الوطني، هيرفي رونار، أنه قد جالس فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الحديث عن مستقبله رفقة الأسود، خاصة بعد الإقصاء من دور ثمن نهائي “كان 2019”.
وأضاف رونار في تدوينه له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه تبادل أطراف الحديث مع لقجع في الأيام الماضية، واضعا مستقبله أمام أكثر من علامة استفهام.
وأوضح الثعلب الفرنسي، أن ذات الاجتماع الذي عقده رفقة رئيس جامعة الكرة، شهد اتفاق الطرفين على عدم الإدلاء بأي تصريح في الموضوع، موكدا بالقول، “لقجع تعرف على وجهة نظري في هذا الأمر”.
وستكون الأيام القادمة كفيلة بكشف المستجد في مستقبل هيرفي رونار مع المنتخب المغربي، بين الاستمرار أو فسح العقد الذي يربط الطرفين بصيغة توافقية، كما أوضحت العديد من التقارير الصحفية.
وإلى حدود الساعة كما تناول بلاغ الجامعة، أول أمس الاثنين، ما زال الناخب الوطني يعتبر مدربا لأسود الأطلس إلى غاية انتهاء عقده سنة 2022، نافية بذلك كل الشائعات التي ربطت رحيله صوب السعودية للإشراف على منتخبها الأول.
وبات رونار غير مرغوبا به داخل دهاليز الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحكم فشله في قيادة العناصر الوطنية للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية، بدورتي الغابون 2017 ومصر 2019.
وتعتبر بداية تغيير العديد من الوجوه المتواجدة بجامعة الكرة، بداية لطلاق المدرب الفرنسي الذي عبر بدوره عدم نيته مواصلة مسيرته رفقة الأسود، واضعا الجامعة أمام حتمية البحث عن مدرب جديد للمرحلة القادمة.

< عادل غرباوي

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top