سريع وادي زم يراسل سلطات خريبكة.. و يجدد لمدربه

طلبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من مسؤولي سريع واد زم البحث عن ملعب لاستقبال الفتح الرباطي يوم الأحد المقبل، برسم الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية، بسبب عدم توفر الملعب البلدي بواد زم على الإنارة، وذلك على اعتبار أن الجامعة برمجت جميع المباريات ليلا بسبب تزامنها مع شهر رمضان.
وراسلت إدارة سريع واد زم مسؤولي مدينة خريبكة، من أجل تمكينهم من استقبال الفتح الرباطي بمركب الفوسفاط بخريبكة، يوم الأحد المقبل بداية من العاشرة ليلا.
وفي سياق آخر، قرر مسؤولو فريق سريع وادي زم، التجديد لعقد طارق مصطفى، مدرب الفريق الجديد، بعد العمل الكبير الذي أنجزه على رأس الجهاز الفني للفريق، بقيادته إلى ضمان البقاء بالدوري المغربي.
ونجح مصطفى، الذي حل متأخرا، في قيادة الفريق للفوز في أربع مباريات من أصل خمسة، ليحصل على رصيد 37 نقطة، ضامنا مكانه بين أندية وسط الترتيب في أول موسم للفريق في دوري الكبار.
وعبر طارق مصطفى، الذي مر من تجربة سابقة بالدوري المغربي رفقة الدفاع الحسني الجديدي، عن ارتياحه لظروف العمل في وادي زم، وسعيه لمواصلة المشوار معه.
يشار أن المدرب المصري طارق مصطفى قد أشرف في قترة سابقة على تدريب الدفاع الحسني الجديدي، بعد مغادرة حسن شحاتة لأسباب مجهولة، قبل أن يترك بدوره مصطفى الجديدة في آخر الموسم.

بيان اليوم

Related posts

Top