شباب المحمدية يفوز على الشباب السالمي بالبطولة الاحترافية

تغلب فريق شباب المحمدية على ضيفه الشباب الرياضي السالمي، بهدفين لواحد،  في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وافتتح فريق عاصمة الزهور حصة التهديف عبر مهاجمه الأوسط أسامة المليوي في الدقيقة السادسة، ليعود نفس اللاعب في الجولة الثانية ويعمق الفارق في الدقيقة 48، فيما سجل الهدف الوحيد للشباب الرياضي السالمي اللاعب مصطفى سهد في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز رفع أبناء المدرب محمد فاخر رصيدهم من النقاط إلى 17 ليتمركزوا في الرتبة السادسة فيما تجمد رصيد أبناء المدرب رضوان الحيمر في النقطة 19 في الصف الثالث مؤقتا.

وخلال الدورة المقبلة، سيرحل فريق شباب المحمدية الى مدينة الرباط لمواجهة فريق الجيش الملكي ،في حين يستقبل فريق الشباب الرياضي السالمي ،في لقاء شبه محلي، فريق يوسفية برشيد .

تعادل فريق الفتح الرباطي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وافتتح النادي الرباطي حصة التهديف عن طريق لاعبه رضى الهجهوج في الدقيقة 17 من الشوط الأول، قبل أن يعادل الفريق الجديدي الكفة عن طريق لاعبه، مصطفى شيشان، في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

ومنح المدافع سعد أيت الخرصة مجددا التقدم للفتح في الدقيقة 76، فيما عدل زملاء زكريا حدراف النتيجة قبل خمس دقائق على صافرة النهاية، عن طريق البديل محمد الجعواني.

وعقب هذه النتيجة رفع فريق الفتح الرباطي رصيده إلى تسع نقاط إلا أنه يظل في المركز ما قبل الأخير، فيما أضحى الدفاع الحسني الجديدي يتموقع في الرتبة السابعة برصيد 17 نقطة .

وخلال الجولة المقبلة، سيشد فريق الفتح الرباطي الرحال إلى مدينة وجدة لمواجهة المولودية المحلية، في حين يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي في لقاء حارق المتصدر الوداد البيضاوي .

إلى ذلك، حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي، أول أمس الأربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس.

وعقب هذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 20 نقطة منفردا في الصف الثالث، فيما يتموقع فريق المغرب الفاسي في المركز السادس بمجموع 17 .

وخلال الجولة المقبلة (13) من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول، سيحط ممثل العاصمة العلمية الرحال في مدينة خريبكة لمنازلة الأولمبيك المحلي، في حين يستضيف فريق الجيش الملكي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط فريق شباب المحمدية .

  • نتائج المباريات:

الوداد البيضاوي – نهضة بركان (2-0)

أولمبيك آسفي – الرجاء البيضاوي (1-0)

شباب المحمدية – الشباب السالمي (2-1)

المغرب الفاسي – الجيش الملكي (0-0)

الفتح الرباطي – الدفاع الجديدي (2-2)

بيان اليوم

Related posts

Top