طيران الإمارات تطلق عروضاً ترويجية إلى الشرق الأقصى

خالد الحداد المدير الجهوي لطيران الامارات بالمغربأطلقت طيران الإمارات في المغرب عرضاً جديداً مميزاً يوفر خصماً على أسعار تذاكر الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال عند شراء تذكرة السفر على إحدى هاتين الدرجتين في الفترة من الآن ولغاية 15 يونيو 2010.

 

ويستفيد المسافرون على درجة رجال الأعمال، من خصم يصل إلى 50% عند قيامهم بشراء تذكرة ثانية على درجة الأعمال على جميع الرحلات الجوية التي تسيرها طيران الإمارات باستثناء رحلات طائرات الإيرباص A380 وكذلك الرحلات المتجهة إلى طوكيو، القاهرة، أستراليا ونيوزيلندا. كما يحصل ركاب الدرجة الأولى على نصف سعر التذكرة الثانية على الدرجة الأولى، علماً أن هذا العرض يشمل فقط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى دبي.

وتوفر طيران الإمارات كذلك خصومات سعرية على رحلاتها من المغرب إلى الوجهات التي تخدمها في الشرق الأقصى والهند كشانغهاي، مومباي، كولكاتا، بانكوك، كوالالمبور عبر دبي. وتسري هذه العروض من الآن ولغاية 18 يونيو 2010، ومن مطلع مايو وحتى 18 يونيو بالنسبة إلى كل من بانكوك، هونغ كونغ، وجوانزو.

وقال خالد الحداد، المدير الإقليمي لمنطقة المغرب وموريتانيا والسنغال في طيران الإمارات: “نسعى دائما إلى تقديم الأفضل لزبائننا، من خلال التعريف بجودة الخدمات التي نوفرها على جميع رحلاتنا الجوية التي تمتد عبر قارات العالم الست. ونحن سعداء بتقديم عروض منتظمة من أجل تشجيعهم على السفر أكثر وتجربة خدماتنا الجوية المتفوقة”.

توفر طيران الإمارات رحلات ربط ملائمة بين مختلف محطات شبكة خطوطها والعاصمة اليابانية طوكيو التي أطلقت خدماتها إليها في 28 مارس المنصرم بمعدل خمس رحلات أسبوعياً.

وأضاف الحداد قائلا: “يعكس تنوع الوجهات التي سينطلق منها ركابنا إلى طوكيو، بما في ذلك المغرب العربي والشرق الأوسط، الدور الحيوي المهم الذي تلعبه طيران الإمارات في ربط المنطقة مع الشرق الأقصى وخاصة اليابان، سواء بهدف التجارة والأعمال أو الرحلات السياحية”.

وتغادر الرحلة “ئي كيه 318” دبي أيام السبت والأحد والاثنين والخميس والجمعة الساعة 3:15 صباحاً، لتصل إلى طوكيو عند الساعة 6 مساءً. أما رحلة العودة “ئي كيه 319” فتقلع مطار ناريتا الدولي الساعة 9:40 ليلاً، وتصل إلى دبي الساعة 4:35 من صباح اليوم التالي.

Top