غاريدو: تدريب الوداد شرف.. وأتمنى عودة المنافسات

 أعرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن اعتزازه بتدريب النادي الأحمر، متمنيا أن يقوده للتتويج على المستوى المحلي والقاري من بوابة البطولة الإحترافية ودوري أبطال إفريقيا.

وأضاف غاريدو في حديث خص به “غول” الإسبانية، أنه يفتخر بتدريب فريق من حجم الوداد، كونه يعتبر من أفضل الأندية على الصعيد الإفريقي في السنوات الأخيرة.

واعتبر ذات المتحدث قائلا، “أنا جد محظوظ لأنني دربت فريقي الرجاء والوداد البيضاويين.. مدينة الدار البيضاء تتنفس عشق كرة القدم.. تركت بالشارع فجأة بالرغم من تحقيقي لنتائج جيدة رفقة الرجاء”.

وعن عودة منافسات البطولة الاحترافية، أكد المدرب الاسباني أنه يتمنى أن يعود الوداد للنسق العادي من التداريب، بعد الانتهاء من الحجر الصحي بنهاية شهر ماي المقبل، متمنيا العودة لأجواء المنافسات والتباري يوم 15 من شهر يونيو المقبل .

وبخصوص إمكانية لعب ديربي بين الوداد والرجاء في حال وصولهما لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية، قال ” هو حاليا هو مجرد احتمال موجود، لكننا الآن نركز على مباراة النصف أمام الأهلي وهي أقرب هدف لنا”.

جدير بالذكر، أن لاعبي الوداد البيضاوي يواصلون تداريبهم اليومية بمنازلهم، تطبيقا لفترة الحجر الصحي التي تمتد إلى غاية الـ 20 من شهر ماي القادم.

 عادل غرباوي

Related posts

Top