«كريزي بويز» يعود للمدرجات..

عادل غرباوي

قرر “كريزي بويز” الفصيل المشجع لفريق الكوكب المراكشي العودة لمناصرة فريق الكوكب المراكشي في الاستحقاقات القادمة التي سيخوضها الفريق، سواء بالبطولة الاحترافية أو مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.
وأكد مصدر من داخل فريق الكوكب المراكشي، أن قرار العدول عن مقاطعة مباريات الفريق جاء من تلقاء الفصيل، مضيفا، أن رئيس النادي محسن مربوح لم يقم بأي اجتماع حالي بـ”كريزي بويز”.
وكان الفصيل المذكور، قد أوضح في وقت سابق عن مقاطعته لجميع مباريات الكوكب المراكشي داخل وخارج مراكش، نتيجة مطالبة المناصرين بضرورة تحقيق نتائج إيجابية محليا وإفريقيا.
وقد توثرت علاقة الفصيل المذكور مع فريق الكوكب المراكشي، بعدما ضاق ذرعا من المستوى المتواضع الذي بات يقدمه النادي في البطولة الاحترافية، علاوة على عدم مشاركته بأي مسابقة إفريقية في السنوات الأخيرة.
وكان محسن مربوح رئيس الكوكب المراكشي قد عقد اجتماعات مطولة مع “كريزي بويز” الذي قرر مقاطعة جميع المباريات في بداية منافسات البطولة الاحترافية، قبل أن يعدل عن المقاطعة في ظل حاجة النادي إلى جماهيره العريضة.
وسيشجع “كريزي بويز” الكوكب المراكشي في أولى مبارياته بكأس الاتحاد الإفريقي، عندما يستقبل بالملعب الكبير بمراكش نادي الجيش البوركينابي يوم الأحد القادم، على الساعة الثالثة عصرا.
وسيكون على كل الفعاليات المراكشية، تقديم السند والعون لفريق الكوكب، حيث أن الفريق حصد  في الشطر الأول من البطولة الاحترافية 14 نقطة فقط من 15 مباراة خاضها بالبطولة الاحترافية، في عهد المدرب السابق هشام الدميعي.
وبهذا، يتوجب على أبناء المدرب الجديد حسن بنعبيشة تسجيل نتائج إيجابية على الواجهتين المحلية (البطولة الاحترافية) والإفريقية (كأس الاتحاد الإفريقي)، من أجل ضمان حضور جماهيري في المستوى من جهة، ولتحفيز اللاعبين على تقديم مستويات محترمة من ناحية أخرى.
وارتباطا بمباراة كأس الاتحاد الإفريقي، قررت اللجنة المنظمة طبع 12 ألف تذكرة، حيث حددت أثمنة 30 درهم للمدرجات الجنوبية و 40 درهم للمدرجات الشرقية و60 درهم للمنصة الرسمية المقاعد الزرقاء الجانبية و100 درهم للمنصة الرسمية المقاعد الزرقاء.
وستعتمد اللجنة المنظمة للمباراة على نظام جديد، يتمثل في منع أي شخص لا يتوفر على تذكرة المباراة، في ظل اعتماد عملية الترقيم في كراسي الملعب، مع البدء في تفعيلها بداية من مباراة كأس الكاف.

Related posts

Top