نستله تعزز حضور نسبريسو بالمغرب

تعمل نسبريسو على تعزيز وتوسيع حضورها في المغرب وذلك عبر إدارة مباشرة من شركة نستله المغرب لأنشطة هذه العلامة التجارية الفاخرة في المملكة.
وتعليقا على ذلك قالت إيمان زاوي، مديرة الأعمال العامة لشركة نستله المغرب: “إن السوق المغربية مهمة جدا بالنسبة لنسبرسو، ونحن على ثقة أن الادارة المباشرة لنستله المغرب في مجال تسويق وتوزيع منتجات نسبريسو، سترسخ العلامة التجارية بشكل أكبر في قلوب عشاق القهوة في المغرب”.
وكانت العلامة التجارية تدار محليا من قبل الموزع الحصري السابق “دابا المغرب”DABA Maroc ، والذي سينضم فريق نسبريسو التابع له إلى نستله المغرب، ليرتفع إجمالي عدد موظفيها إلى أكثر من 420 موظفا يعملون في مكتبها ومصنع الأغذية. ومنذ سنة 2010، استثمرت نستله أكثر من 420 مليون درهم في المغرب، وتعمل مع أكثر من 70 هيئة شريكة في مجال توزيع منتجاتها التي تصل إلى ما لا يقل عن 85000 منفذ بيع بالتجزئة، ومحلات البقالة، والصيدليات والمطاعم.
من جهته، صرح جوليان ماريو، المدير التنفيذي للأعمال المحلية لـ نسبريسو الذي تم تعيينه مؤخرا، والذي يتمتع بخبرة واسعة على مدار أكثر من ثماني سنوات في تطوير العلامة التجارية في مختلف أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدني الانضمام إلى فريق نسبريسو في المغرب، في الوقت الذي ننطلق معا في مغامرة جديدة ومثيرة لتطوير عروض العلامة التجارية وتعزيز حضورها في البلاد”.
وأضاف: “تعمل نسبريسو على الابتكار باستمرار، مع الحفاظ دائما على العملاء والتنمية المستدامة في صميم أولوياتها. وسيكون تركيزنا الفوري على تزويد عملائنا في المغرب بإمكانية الوصول إلى جميع ابتكارات نسبريسو، حيث نوسع نطاق منتجاتنا وخدماتنا في جميع أنحاء البلاد”.
تتوفر منتجات نسبريسو للعملاء في المغرب من خلال متاجر في ست مدن، وموقع للتجارة الإلكترونية يغطي البلاد بأكملها، كما أن العملاء مدعوون لإعادة تدوير الكبسولات عن طريق إيداعها في متاجر نسبريسو.
وتقدم نسبريسو لعشاق القهوة حول العالم مجموعة واسعة من أنواع القهوة المستدامة عالية الجودة، والماكينات المبتكرة، فضلا عن الخدمات الحصرية والشخصية.

Related posts

Top