نهضة بركان يواصل تعاقداته بالميركاتو الصيفي

ضم 4 لاعبين أجانب وسرح 9 آخري

واصل فريق نهضة بركان، مسلسل تعزيز صفوفه بمزيد من اللاعبين، في أفق التحضير بشكل جيد للموسم الكروي القادم، تحت قيادة المدرب الكونغولي فلوران إيبينغي.

وأكد النادي البرتقالي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن تعاقده بشكل رسمي مع الزامبي كليتوس تشاما، بعد ساعات قليلة فقط من حسم صفقة الكونغولي شادراك مازينغو، لاعب فيتا كلوب السابق.

وبانضمام الزامبي تشاما، يكون نادي نهضة بركان قد أغلق ملف صفقات اللاعبين الأجانب، بعدما بلغ الحد الأقصى المسموح به بقائمته الإفريقية، التي سيرسلها للاتحاد الإفريقي “كاف” في الأيام القليلة القادمة.

ويعد البوركينابي يوسوفا دايو، أهم المحترفين الأجانب بنهضة بركان والذي يخوض موسمه الخامس رفقة النادي البركاني، بعدما جدد تعاقده مع الفريق بنهاية مسابقة الدوري خلال الموسم المنصرم.

ويعتبر بركان أنشط أندية البطولة الاحترافية في سوق الميركاتو الصيفي، حيث قام بتغييرات كبيرة على مستوى صفوفه، بعد نهاية الموسم المنصرم، حيث استبعد 9 لاعبين بعد انتهاء عقودهم، ومن بينهم محسن ياجور، وزيد كروش، وزكرياء حذراف وآخرين.

وبلغت تعاقدات نهضة بركان (5 لاعبين) نصفهم صفقات حرة، وأبرزها التعاقد مع لاعب حسنية أكادير المهدي أوبيلا، وزميله بنفس الفريق يوسف الفحلي.

جدير بالذكر، أن نهضة بركان سيخوض الموسم الكروي القادم على واجهات البطولة الاحترافية وكأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”.

 بيان اليوم

Related posts

Top