الرجاء يستغل كبوة الوداد ويدلل فارق النقاط

حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الوداد البيضاوي مع ضيفه نهضة الزمامرة التي دارت، أول أمس الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وتمكن فريق نهضة الزمامرة، صاحب المصباح الأحمر، من وضع حد لسلسلة النتائج الايجابية التي حققها الوداد الرياضي مؤخرا سواء داخل أو خارج ميدانه.
وعقب هذا التعادل، واصل فريق القلعة الحمراء تصدره للترتيب العام برصيد 48 نقطة، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز الأخير بـ 17 نقطة .
فاز فريق الرجاء خارج ميدانه على اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
وسجل أهداف الرجاء الرياضي كل من المهاجم الكونغولي بين مالانغو (د 17) و (د 56)، والجناح سفيان رحيمي (38).
وظل فريق الرجاء الرياضي، عقب هذا الفوز ، في المركز الثاني ب 45 نقطة ،على بعد ثلاث نقاط من المتصدر الوداد البيضاوي، فيما بات فريق إتحاد طنجة يحتل المركز الرابع بـ 31 نقطة.
إلى ذلك، أكد لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة على جميع المستويات، واستطاعوا تجاوز الهزيمة الأليمة أمام نهضة بركان، الأحد الماضي.
وشكر الشابي في تصريح لقناة الرياضية، لاعبيه على الأداء الذي قدموه في المباراة، مؤكدا أن الرجاء انهزم في ميدانه وهاهو اليوم يفوز خارج الميدان.
في حين، عبر الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، عن استياءه العميق، إزاء البرمجة والتحكيم، عقب التعادل السلبي الذي حققه فريقه أمام ضيفه نهضة الزمامرة.
وقال البنزرتي في تصريح لقناة الرياضية، إن فريقه تعرض لعميلة العصر مثل الليمونة، بسبب كثرة المباريات المتوالية، مستدلا على ذلك بأن الوداد الرياضي يلعب أيام؛ الأحد والثلاثاء والأربعاء.
وأضاف المتحدث نفسه، أن الفريق الأحمر لعب وسط الأسبوع رغم مباراة المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي تنتظره يوم السبت المقبل أمام كايزرتشيفز الجنوب إفريقي، متسائلا عما إذا كان ذلك عاديا لدى لجنة البرمجة.
وأبرز مدرب الوداد، أن فريقه لن يستطيع تحقيق الفوز أمام نهضة الزمامرة في ظل وجود الحكم مثل عبد الرحيم اليعقوبي الذي يوقف اللعب بين الفينة والأخرى، نظرا لكثرة سقوط لاعبي الخصم.

***

> باقي المباريات:

> السبت:

الجيش الملكي ……… مولودية وجدة (الساعة الخامسة عصرا)
أولمبيك آسفي ………. المغرب التطواني (الساعة السابعة والربع مساء)
شباب المحمدية …….. نهضة بركان (الساعة التاسعة والنصف ليلا)

> الأحد:

الدفاع الجديدي ……. سريع وادي زم (الساعة الخامسة عصرا)
يوسفية برشيد …….. الفتح الرباطي (الساعة السابعة والربع مساء)
حسنية أكادير………. المغرب الفاسي (الساعة التاسعة والنصف ليلا)

Related posts

Top