أجواء حماسية لحملات حزب التقدم والاشتراكية بتزنيت وتنغير وزاكورة وورزازات

تحت شعار “ديما معاك بالمعقول”، خاض مناضلو ومناضلات حزب التقدم والاشتراكية أول أمس، حملاتهم الانتخابية بعدة أحياء في مدن تزنيت وتنغير وزاكورة ووارزازات.
حملات انتخابية رامت، على بعد أيام قلائل من الاستحقاقات التشريعية ليوم 8 من شتنبر 2021، إبراز مضامين البرنامج الانتخابي لحزب الكتاب، وتميزه وتفرده على اعتبار أنه يضع الإنسان في قلب كل عمل أو مبادرة تنموية.
وشدد مناضلو ومناضلات حزب التقدم والاشتراكية، خلال حملاتهم التي لاقت تجاوبا كبيرا من قبل المواطنات والمواطنين، على أن اختيارهم للترشح بدوائرهم الانتخابية لا يروم سوى المساهمة في الترافع عن قضايا السكان وكل الشرائح الاجتماعية والمهنية، لما فيه المصلحة العامة.
وحسب الأصداء والأخبار القادمة من مدن تزنيت وتنغير وزاكورة وورزازات، جال مناضلو ومناضلات حزب التقدم والاشتراكية أغلب الأحياء، والتقوا المواطنات والمواطنين في الشوارع والأزقة، وأجروا أحاديث، وأجابوا على أسئلة همت الواقع المعاش والمستقبل الذي يطمح الجميع أن يكون مشرقا.
كانت إجابات مناضلات ومناضلي حزب التقدم والاشتراكية على هذه التساؤلات تنطلق دائما من ضرورة الوقوف والتمعن في دور الناخب والناخبة، والاقتناع بكون تحديد مصير مشرق للبلاد ومستقبل زاهر للمواطنات والمواطنين ينطلق من ضرورة تحمل المسؤولية التي تبتدئ بالمشاركة المكثفة وعدم الركون إلى موقف العازف السبلبي، ومحاربة مفسدي الانتخابات الذي لا يترددون في إشهار الأوراق المالية لخدمة مصلحتهم الآنية.
فالمعركة، يقول مناضلو ومناضلات حزب التقدم والاشتراكية، لا يمكن خوضها من موقع المتفرج، أو المنساق وراء إغراءات المفسدين، بل بعدم السماح بعودة البلاد سنوات إلى الوراء، والوقوف جنبا إلى جنب مع المناضلات والمناضلين الحقيقيين وعلى رأسهم مرشحات ومرشحي حزب التقدم والاشتراكية المصرين على جعل المعقول شعارهم، والمتشبثين بكسب الرهان الانتخابي لترجمة هذا الشعار إلى حقيقة تخدم البلاد والعباد.

تزنيت

***

ورزازات

زاكورة

تنغير

Related posts

Top