أمل الرجاء يواجه الماص وبرمجة مواجهة الجيش الأحد المقبل

الفتح يطيح بالوداد وطنجة تؤزم وضعية الحسنية وتعادل إيجابي بين المحمدية ووجدة

تفوق فريق الفتح الرباطي على ضيفه الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لاثنين، في اللقاء الذي جمعهما أول أمس الثلاثاء على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط،، برسم منافسات الدورة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسجل أهداف الفتح كل من المهدي قرناص (د 54 ض ج)، ورضا هجهوج (د 58)، ومنتصر لهتيمي (د 90+3)، فيما سجل هدفي الوداد غي مبينزا (د 80 ض ج ود 86).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى الفتح إلى المركز العاشر برصيد 18 نقطة، فيما ظل الوداد في الصدارة برصيد 35 نقطة.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق اتحاد طنجة على ضيفه حسنية أكادير بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جرى على أرضية الملعب الكبير لطنجة.

وسجل الهدف الوحيد لاتحاد طنجة أكسيل مايي (د 55).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى اتحاد طنجة إلى المركز السابع برصيد 20 نقطة، فيما ظلت حسنية أكادير في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

وحسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة التي جمعت مولودية وجدة وضيفه شباب المحمدية  على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

وكان شباب المحمدية سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب هيرفيه جاي (د 7)، فيما أدرك هدف التعادل للمولودية الوجدية عبد الله خفيفي (د 77) .

وعقب هذه النتيجة، ظل شباب المحمدية في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، فيما ظل المولودية الوجدية في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

إلى ذلك، تستمر منافسات هذه الجولة بإجراء مباراتين تجمع الأولى بين فريقي الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيتمكن الفريق الأخضر الذي أنهى الحجر الصحي المفروض عليه منذ الخميس الماضي، من خوض المباراة، لكنه سيضطر للاعتماد على الاحتياطيين وفريق الأمل.

ومعلوم أن العصبة الاحترافية أعادت برمجة مباراة الرجاء أمام فريق الجيش الملكي التي كانت مقررة الاثنين الماضي بسبب الحجر الصحي الإجباري، إلى يوم الأحد القادم.

وفي المباراة الثانية، يحل الجيش ضيفا على فريق أولمبيك خريبكة، والذي احتجت إدارته على تأجيل مواجهة الرجاء والفريق العسكري، وطالبت بخوضها في موعدها المحدد.

  • نتائج الثلاثاء:

مولودية وجدة – شباب المحمدية: 1-1

اتحاد طنجة – حسنية أكادير: 1-0

الفتح الرباطي – الوداد البيضاوي: 2-3

  • برنامج اليوم:

الرجاء البيضاوي – المغرب الفاسي: (16:00)

أولمبيك خريبكة – الجيش الملكي: (18:15)

Related posts

Top