احتمال غياب الحافيظي ومابيدي أمام إنييمبا

في وقت يقترب فيه الرجاء البيضاوي من خوض مباراة إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، يوم غد الأربعاء، لا زالت تحوم الشكوك حول مشاركة كل من عبد الإله الحافيظي وليما مابيدي، بسبب إصابة تعرض لها الأول قبل أسابيع، وآلام خفيفة لحقت الثاني بعد مباراة الأوصيكا بالبطولة.

وستحدد الفحوصات التي سيخضع لهما اللاعبان المذكوران تحت قيادة الطاقم الطبي للنادي الأخضر، من أجل تحديد درجة تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها في وقت سابق، عبر القيام بالرنين المغناطيسي.

ويعول الرجاء على سرعة ومراوغات عبد الإله الحافيظي الذي تمكن من تسجيل هدف مباراة الذهاب أمام إنييمبا النيجيري في دور النصف، إضافة إلى ليما مابيدي الذي قدم مباريات جيدة في المستوى، بعدما كان جبيس مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم الجاري.

وفي حال غياب كل من عبد الإله الحافيظي وليما مابيدي عن مباراة يوم غد الأربعاء بالمركب الرياضي محمد الخامس، سيكون لزاما على المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو الاعتماد على لاعبين قادرين على تقديم الإضافة في محوري الوسط والهجوم.

وقد أكدت مصادر لـ”بيان اليوم”، أن مباراة إياب نصف نهائي كأس “الكاف” ستلعب بشبابيك مغلقة، بحكم توافد عدد مهم من الجماهير الرجاوية منذ الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين أمام النقاط المخصصة لبيع تذاكر المواجهة التي ستنقل الرجاء إلى النهائي الإفريقي.

وكعادتها، ستنشط السوق السوداء حيث سترفع أثمنة التذاكر (40 ألف تذكرة) من قيمتها الاعتيادية (50 درهم للمدرجات المكشوفة، و100 درهم للمدرجات المغطاة)، الشيء الذي سيجعل فئة عريضة من الأنصار الرجاوية تحتج على هذه الزيادة في مباراة حاسمة للنسور الخضر.

وفي سياق آخر، حل فريق إنييمبا النيجيري أمس الاثنين بمدينة الدار البيضاء، من أجل بداية استعداداته تحضيرا للمباراة التي سيخوضها يوم غد الأربعاء أمام الرجاء البيضاوي، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.

وخاض النادي النيجيري أولى حصصه التدريبية على أرضية ملعب تيسيما أمس الاثنين، على أن يجري ثاني الحصص يومه الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

عادل غرباوي

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top