احتمال غياب النقاش عن المباراة

يستقبل فريق الوداد البيضاوي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، مساء يومه الأربعاء (20.00)، ويليامس فيل أتلتيك من الكوت ديفوار، لحساب دور ذهاب الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وسيخوض الوداد أولى مبارياته في دوري الأبطال هذا الموسم، بمعنويات مرتفعة، خاصة في ظل تحقيقه للقب السوبر الافريقي أمام مازيمبي الكونغولي مؤخرا، وتسجيله لنتائج جيدة خلال منافسات البطولة الاحترافية.
وتعي المجموعة الودادية بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها، خاصة في ظل وجوب النادي بالدفاع على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي من دوري أبطال إفريقيا.
وستعرف مباراة يومه الأربعاء مشاركة جميع اللاعبين الأساسيين، مع احتمال عدم مشاركة إبراهيم النقاش متوسط الميدان، خاصة بعد غيابه أمام كل من الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي لسبب الإصابة.
وحسب مصادر من داخل النادي الأحمر، يكثف الطاقم الطبي جهوده من أجل تجهيز إبراهيم النقاش، لخوض مباراة ذهاب دور الـ 32 من عصبة الأبطال الافريقية أمام ويليامس فيل أتلتيك من الكوت ديفوار.
ومن جانبه، أنهى فريق ويليامس فيل الإيفواري سلسلة استعداداته لمواجهة الوداد البيضاوي مساء يومه الأربعاء، بإجراء ثلاث حصص تدريبية، كانت آخرها أمس الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، على اعتبار أنه لن يتمكن من الاستفادة من مركب البيضاء يوم الثلاثاء لاحتضانه مباراة الرجاء الرياضي ونواذيبو الموريتاني في كأس الكاف.
وكان نادي الوداد البيضاوي قد أعفي من الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا بصفته حاملا للقب النسخة الماضية، في حين، تأهل ويليامس فيل الإيفواري إلى الدور الموالي، بعدما فاز على الملعب المالي في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الغابوني إيريك أوتوغو، لإدارة مباراة الوداد البيضاوي وويليامز فيل الإيفواري، برسم الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.
وارتباطا بالمباراة، توعد فيغوري جان جوريس لاعب وسط ويليامز فيل الإيفواري مضيفه الوداد البيضاوي، مضيفا، أن فريقه سيدافع عن حظوظه للفوز في المباراة رغم قوة الوداد حامل اللقب.

< عادل غرباوي

Related posts

Top