احتمال غياب منديل عن مباراة الكاميرون

تحوم الشكوك حول مشاركة الدولي المغربي حمزة منديل في معسكر المنتخب الوطني المزمع تنظيمه منتصف شهر نونبر الجاري، تحضيرا لمباراة تصفيات الجولة الخامسة من كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2019.
ومن المرتقب، أن يغيب منديل من المشاركة في مباراة الكاميرون، بسبب الإصابة ألمت به في مباراة فريقه شالكة 04 الألماني، أمام نادي كولن والتي جرت أطوارها الأربعاء الماضي، عن الدور الثاني من تصفيات كأس ألمانيا.
وغادر حمزة منديل المباراة بعد انطلاقها بـ 30 دقيقة فقط، متأثرا الإصابة، قبل مشاهدته صباح أول أمس الخميس، متوجها إلى مقر النادي برفقة مواطنه مواطنه في الفريق أمين حاريث، ومعتمدا في مشيته على عكازين.
ومن المحتمل، أن يخضع الدولي المغربي لفحوصات طبية مكثفة، من أجل تشخيص إصابته والوقوف عن حجمها، قبل تحديد مدة تأهيله طبيا، في أفق عودته إلى التباري رفقة فريقه الألماني من جديد.
وفي ذات السياق، بات المدرب الفرنسي هيرفي رونار قريبا من الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني، المرشحة لخوض معسكر مغلق ببوزنيقة، تحسبا للمباراة القوية، التي ستجمع “الأسود” بمنتخب الكاميرون، عن تصفيات “الكان” التي ستقام بالكاميرون الصيف القادم.
ومن المنتظر، أن تشهد اللائحة مجموعة من التغييرات، بعودة كل من يونس بلهندة وأمين حاريث، أبرز الغائبين عن مباراتي جزر القمر، كما سيحسم الطاقم الطبي للمنتخب في استدعاء منديل، بعد الاطلاع على التقرير الطبي لنادي شالكة الألماني.
وكان حمزة منديل قد انتقل هذا الموسم الجاري إلى نادي شالكة الألماني، بعدما قضى عدة سنوات بليل الفرنسي الذي انتقل له قادما أكاديمة محمد السادس لكرة القدم.

بيان اليوم

Related posts

Top