الجعواني يرفض تواجد واتارا والمترجي ببركان

اعترض منير الجعواني، مدرب فريق النهضة البركانية، على ضم الإيفواري محمدو واتارا وزهير المترجي، لاعبا الوداد الرياضي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأبلغ المدرب المذكور إدارة الفريق البركاني عدم رغبته في ضم مدافع جديد لفريقه لتوفره على عدد كاف من اللاعبين في خط دفاعه، ما جعله يرفض ضم واتارا على سبيل الاعارة من الوداد.

ورفض الجعواني ضم زهير المترجي، معتبرا أن تردده في الالتحاق بالفريق البركاني على سبيل الاعارة، تعال من جانب اللاعب الودادي، علما أن لاعبين كبار يتمنون حمل قميص نهضة بركان، فما بالك بلاعب في بداية مشواره على حد تعبير المدرب.

ويواصل فريق نهضة بركان رحلة بحثه عن لاعب جديد، قصد تعويض رحيل أيوب الكعبي صوب الدوري الصيني في تجربة احترافية جديدة صوب نادي هيبي فوتشن الصيني، خاصة بعد انتقاله في صفقت بلغت 6 ملايير كأغلى انتقال في تاريخ البطولة الوطنية. 

ويطالب المدرب منير الجعواني بضرورة تعزيز صفوف النادي بانتداب مهاجم صريح، بحكم أن النادي مقبل على أدوار طلائعية بكأس الاتحاد الإفريقي، حيث ينوي الذهاب بعيدا في المسابقة ذاتها.

يذكر أن نهضة بركان مني بهزيمة الأحد الماضي أمام البورسعيدي المصري بملعب الأخير بهدف دون رد، سجل في شوط المباراة الثاني عن طريق المهاجم عيسى.

وأفقدت هذه النتيجة الفريق البركاني صدارة مجموعته ليصبح ثانيا بـ 7 نقط والنادي المصري في الصدارة بـ 8 نقط، والفريقان معا مرشحان بقوة للانتقال لدور الربع، على اعتبار أن الهلال السوداني الذي يأتي ثالثا في الترتيب له 3 نقط.

بيان اليوم

Related posts

Top