الرجاء يصطدم بالكاك ببطولة اتصالات المغرب

>  عادل غرباوي

يصطدم فريق الرجاء البيضاوي، اليوم السبت، بمضيفه النادي القنيطري على أرضية الملعب البلدي ضمن منافسات الدورة 19 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وسيعمل الفريق الأخضر على مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها في الدورتين الأخيرتين، في حين سيكون الكاك مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وأمام جمهوره.
وعلى أرضية ملعب أدرار، يستقبل فريق حسنية أكادير المتموقع وسط الترتيب، أولمبيك خريبكة متذيل الترتيب.
ويتوجب على الأوصيكا تحقيق الانتصار في مباراته إذا أراد الاحتفاظ على حظوظه في البقاء بالقسم الأول، بينما ستدخل الحسنية بشعار الفوز لتزكية النتائج التي حققتها مؤخرا.
وفي مباريات الأحد، يستقبل فريق مولودية وجدة المغرب الفاسي الذي ما يزال مرتبطا بالنتائج السلبية هذا الموسم.
وسيبحث “سندباد الشرق” على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار، في حين سيحاول الماص العودة إلى مدينة فاس بأقل الأضرار.
من جهته، يطمح فريق الدفاع الحسني الجديدي بتحقيق 3 نقاط ثمينة، عندما يواجه أولمبيك أسفي على أرضية الملعب الكبير بمراكش.
ويسعى المدرب الجديد عبد الرحيم طاليب في ثاني مباراة له، على تحقيق أولى انتصاراته، بينما سيعمل “القرش المسفيوي” المتذبذبة نتائجه على تسجيل سابع انتصاراته.
أما فريق اتحاد طنجة، فلم يعد أمامه أي مجال لتحقيق أي نتيجة سلبية أخرى، عندما يستقبل على ملعبه ضيفه الجيش الملكي في واحد من أقوى لقاءات الدورة 19.
ويتوجب على “فارس البوغاز” الظفر بنقاط المباراة، للإبقاء على تواجده ضمن أندية المقدمة، في حين سيكون مدرب الجيش البرتغالي جوزي روماو أمام آخر فرصه قبل إقالته.
يذكر أنه تم تأجيل مباراة الوداد البيضاوي أمام نهضة بركان، بسبب التزام الأول بمواجهة نادي الجمارك من النيجر، برسم إياب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

‏< البرنامج:

> السبت:
النادي القنيطري – الرجاء البيضاوي: (15:00)
حسنية أكادير – أولمبيك خريبكة: (15:00)
الوداد البيضاوي – النهضة البركانية: (18:00)

> الأحد:
مولودية وجدة – المغرب الفاسي: (15:00)
أولمبيك أسفي – د. ح. الجديدي: (15:00)
اتحاد طنجة – الجيش الملكي: (18:00)

Related posts

Top