الرجاء يعين داودة كمدير عام وفتحي جمال كمدير رياضي

عين محمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء الرياضي، كلا من عزيز داودة كمدير عام والإطار الوطني فتحي جمال كمدير رياضي للفريق، وذلك تماشيا مع القرارات الصادرة عن الجمع العام الاستثنائي المنعقد بتاريخ 13 أبريل الماضي.
وسيتوجب على المدير العام عزيز داودة حسب بلاغ نشره النادي عبر موقعه الرسمي، إعادة هيكلة الرجاء الرياضي من الناحية الإدارية، في حين، ستناط مهمة تنظيم المنظومة الرياضية، فيما يخص الجوانب المتعلقة بالتنقيب على المواهب والتكوين وجلب اللاعبين للمدير الرياضي فتحي جمال.
وأعطى محمد أوزال لفتحي جمال حسب ذات البلاغ، مهمة التحضير للموسم الرياضي المقبل، إضافة إلى الإشراف على عملية الانطلاقة الفعلية لأكاديمية نادي الرجاء الرياضي ببوسكورة التي ستنتهي بها الأشغال في القريب العاجل.
ومنذ تعيين محمد أوزال من طرف منخرطي الفريق، قام بعقد اجتماعات ولقاءات مع اللاعبين والطاقم التقني للنادي بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، لشكرهم على التضحيات التي قاموا بها خلال الموسم الرياضي الحالي، داعيا، إلى مضاعفة المجهودات خلال الاستحقاقات المقبلة سواء على مستوى البطولة الاحترافية وكأس الاتحاد الإفريقي.
ومنذ حلوله بنادي الرجاء الرياضي، بادر محمد أوزال إلى تسوية أجور اللاعبين والطاقمين التقني والإداري، كما قدم التزامه بأداء منحة خاصة للاعبين والطاقم التقني في حالة حصول النادي على إحدى المراتب الثلاثة الاولى بالبطولة الاحترافية.
وتماشيا مع منافسة “النسور الخضر” على واجهتي البطولة وكأس الكاف، قرر رئيس اللجنة المؤقتة، الاستعانة بمروض طبي ثالث في شخص الدزاز وكذلك الخبير الطبي بلهواري.
وفي سياق آخر، راسل فريق الرجاء الرياضي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل ملائمة برنامج مباريات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، لتنقل الفريق لدولة غانا يوم 16 ماي المقبل في أحسن الظروف.
وتناول نفس بلاغ النادي، أن محمد أوزال بصدد إجراء العديد من المشاورات الضرورية لتكوين اللجنة المؤقتة والتي ستناط بها تفعيل القرارات المنبثقة عن الجمع العام الأخير، حيث سيتم الإعلان عن أعضائها في أقرب الآجال، مشيرا، أن النادي قرر اعتماد مقاربة جديدة في التواصل تهدف الى ايصال المعلومة للجمهور الوفي واطلاعه بجميع التدابير المتخذة.
جدير بالذكر، أنه منذ تعيين محمد أوزال على رأس الإدارة التقنية لنادي الرجاء الرياضي في الـ 13 من أبريل الماضي، قام الرئيس المنتخب بعقد العديد من الاجتماعات لبحث السبل الكفيلة لإخراج الفريق من دوامة الديون المتراكمة.

عادل غرباوي

Related posts

Top