الرجاء يفوز على زغراتا اللبناني بالبطولة العربية

تمكن فريق فريق الرجاء الرياضي من العودة بفوز مهم خارج ميدانه أمام السلام زغرتا اللبناني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، على أرضية ملعب السلام بزغرتا بلبنان، برسم الدور الأول للبطولة العربية للأندية.
وكان الفريق اللبناني سباقا للتسجيل في الدقيقة 43 بواسطة اماندو دياس، بعد أن استغل خطأ فادحا للمدافع بدر بانون، قبل أن ينجح النسور الخضر من تسجيل هدفي التعادل والفوز عن طريق محسن ياجور (د64)، وعمر بوطيب (د84).
وسيخوض الرجاء الرياضي أواخر شهر شتنبر القادم مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة الأندية العربية البطلة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
ومن جانبه، قال خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، إن مهمة فريقه لم تكن سهلة، رغم الفوز على زغرتا اللبناني (2-1)، في دور الـ 32 بالبطولة العربية للأندية.
وأضاف في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، “واجهنا مجموعة من الصعوبات، منها أرضية الملعب، والفارق الزمني بين المغرب ولبنان، والأحوال الجوية، ومع ذلك استطعنا أن نسجل فوزا مهما”.
وأشار إلى أن مثل هذه المباريات تكون صعبة، مؤكدا أن الفريق اللبناني لعب بحماس كبير، طيلة عمر المباراة.
وأردف قائلا “لم نقدم الأداء المطلوب في الشوط الأول، ودفعنا ثمن ذلك، بتأخرنا في النتيجة، لكننا عدنا في الشوط الثاني، وكنا الطرف الأفضل”.
وأوضح “حققنا الأهم، لكننا لم نضمن بعد التأهل، لأن الإياب لن يكون سهلا، خاصة أن الفريق اللبناني لم يستسلم بعد، وعلينا أن نكون جاهزين”.
في حين، عبر طارق ثابت مدرب فريق السلام زغرتا اللبناني، عن فخره الكبير بما قدمه فريقه أمام الرجاء الرياضي، بالرغم من الخسارة بهدفين لواحد.
وقال ثابت في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، “إن فريقه برهن على قدرته مجاراة الأندية الكبيرة”.
وأكد ثابت، أن أداء اللاعبين خلال المباراة سيرفع معنوياتهم خلال المنافسة على الدوري اللبناني.

بيان اليوم

Related posts

Top