الرجاء يقدم صفقاته الجديدة بصفحته الرسمية بـ”فيسبوك”

 قدم نادي الرجاء الرياضي، نهاية الأسبوع الماضي، جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ونجح الفريق الأخضر في التعاقد مع مجموعة من اللاعبين، في مقدمتهم المهدي لحرار، في حراسة المرمى، وبنعيسى بنعمر، قادما من شباب المحمدية، ياسر بالدي قادما من راتشابوري التايلندي، هاني عمامو، قادما من الترجي الرياضي التونسي، وعبد الكريم باعدي، من نهضة بركان في مركز الدفاع.

أما بالنسبة لخط الوسط، فقد تعاقد الرجاء، مع كل من اللاعب الموريتاني محسن بده، قادما من نواديبو، وفيديريكو بيكورو، من النادي الإفريقي التونسي، وهلال الفردوسي من المغرب التطواني.

كما عزز الفريق هجومه بـ4 لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بعثمان ساخو قادما من كويفيلي الفرنسي، وأيوب المعموري، من أولمبيك الدشيرة،  ويونس النجاري، من السالمية الكويتي، وعبد الرحمن السوسي من أكريطاس القبرصي.

ونجح نادي الرجاء، الخميس الماضي في رفع عقوبة المنع، ليتمكن من تسجيل جل الوافدين الجدد خلال الميركاتو الماضي، بعد معاناة مع العقوبة التي طالت الفريق بسبب نزاعاته مع مجموعة من اللاعبين والأندية، والشركات التي تم التعامل معها في الفترات السابقة.

وفي سياق آخر، ضمن الرجاء الرياضي مبلغ 700 ألف دولار أمريكي (حوالي 680 سنتيم)، وذلك بعد عبوره إلى دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إثر تجاوزه سامارتكس الغاني في الدور التمهيدي الثاني، بأربعة أهداف لهدفيْن في مجموع مقابلتي الذهاب والإياب.

وسيحاول الفريق المغربي الانقضاض على إحدى بطاقتي دور المجموعات المؤهلتيْن لربع النهائي، حيث يخصص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم منحة مالية قدرها 900 ألف دولار للأندية التي تبلغ دور الثمانية.

وكان “كاف” قد رفع من الجوائز المالية المخصصة للأندية المشاركة في دوري الأبطال، حيث يحصل البطل على مبلغ 4 ملايين دولار بدل 2.5 مليون دولار.

عادل غرباوي

Top