الرجاء يواجه الكاك وسطاد المغربي يقارع الخميسات

يقص فريقا سطاد المغربي والإتحاد الزموري للخميسات شريط دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش موسم 2018-2019، عندما يتواجهان زوال يومه الثلاثاء (16.00)، على أرضية أحمد الشهود بمدينة الرباط.
ويسعى الفريق الرباطي إلى مواصلة مشواره في منافسات الكأس الفضية، بعدما أزاح في دور الـ 32 مولودية ميسور، بينما سيعمل الإتحاد الزموري للخميسات الذي أقصى الجيش الملكي في الدور الماضي بدوره على الاستمرار في مسلسل المسابقة.
وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق سريع واد زم ضيفه وداد تمارة، على أرضية الملعب البلدي بواد زم، مساء يومه الثلاثاء (18.30).
وكان سريع واد زم قد بلغ دور الـ 16 من منافسات كأس العرش، بعدما فاز على النسمة السطاتية بالمركب الرياضي بسطات، في حين، بلغ وداد تمارة ذات الدور بعد الانتصار على الاتحاد الرياضي أمل تزنيت.
وسيخوض الوداد الرياضي الفاسي على أرضية الملعب الكبير بفاس يوم غد الأربعاء، مباراة ثمن عشر كأس العرش، أمام أولمبيك الدشيرة (16.00).
واستطاع أولمبيك الدشيرة بلوغ هذا الدور بعدما أطاح بالراسينغ البيضاوي، بينما، أقصى الواف نظيره اتحاد سيدي قاسم في مباراة شهدت تسجيل 5 أهداف.
ومن جانبه، سيحاول الرجاء الرياضي بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الفوز على النادي القنيطري في المباراة التي ستجري يوم غد الأربعاء (20.00)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ومر النادي القنيطري إلى هذا الدور بعدما دك دفاعات شباب الريف الحسيمي برباعية، بينما، أزاح الرجاء الرياضي نظيره شباب أطلس خنيفرة في مباراة مثيرة.
وسيسعى أولمبيك آسفي المتلسح بانتصاره أمام الوداد الرياضي بالبطولة الاحترافية، على مواصلة مشواره بالكأس الفضية، عندما يستقبل على أرضه وبين جماهيره حسنية أكادير الخميس القادم (17.00).
وفي آخر المباريات، سيكون الدفاع الجديدي أمام فرصة حقيقية من أجل تعويض الخروج المخيب من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حين يرحل لمواجهة الفتح الرباطي يوم الخميس القادم (20.00) على أرضية ملعب مولاي الحسن.
جدير بالذكر، أن الجامعة قد أجلت مباراة الوداد الرياضي أمام اتحاد طنجة، إلى حين عودته من مباراة ذهاب دور ربع نهائي العصبة أمام وفاق سطيف الجزائري.

عادل غرباوي

Related posts

Top