الفنان المغربية جيهان محمد تستعد لإصدار ألبوم جديد

تستعد الفنانة المغربية جهان محمد لإطلاق ألبوم جديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذكرت الفنانة في تصريح لـ “بيان اليوم” أن الألبوم سيوضع في الأسواق ابتداء من الشهر القادم، حيث يتضمن سلسلة من الأغاني.
كما ستقوم الفنانة جهان محمد، التي بالإضافة إلى موهبتها الفنية تشتغل بمجال الاعلام والاتصال، بالعديد من الجولات الفنية بكل من دول الخليج العربي وأمريكا وبلدان أخرى وذلك في إطار إحياء السهرات الفنية التي دأبت على إحيائها بعد عودتها القوية إلى الساحة الفنية.
وتشتغل جيهان محمد، التي أطلقت 7 كليبات غنائية، حاليا على مجموعة من المشاريع الفنية رفقة ملحنين وموزعين مغاربة وأجانب، وتستعد لطرح العديد من الأغاني الجديدة خلال السنة الجارية من بينها قطعة من فن الراي مع الفنان خالد الوجدي.
وكانت المطربة جيهان محمد قد أطلقت عددا من القطع الغنائية، عبر حسابها الرسمي بموقع “اليوتيوب” بعنوان “حبكم” و”حكم وقدر” “ساعتك سالات”، حيث تم تسجيل هذه الأغاني باستديو منير التوماني بالرباط، فيما سجلت آخر أغنية لها “أنت مدرسة” باستديوهات رازق بأمريكا بشراكة مع ملحن القطعة منير التوماني والتي أطلقتها بداية السنة الجارية.
هذا وبالإضافة إلى موهبتها الغنائية، فالفنانة جيهان محمد تشتغل أيضا ملحنة ومطربة وشاعرة وصحافية، ولها العديد من الأعمال، إذ تتوفر على مجموعة من الدواوين الشعرية، منها أيام من عمري، أيام من عمري 2، حياتي اختيار، قرار. حيث أصدرت أول ديوان شعر لها في 2010، كما تستعد لإصدار ديوان شعر قريبا باللغتين الفرنسية والانجليزية واللهجتين الكردية والمغربية.
ويذكر أن جيهان محمد بالإضافة إلى كل ذلك حاصلة على دكتورة في العلوم الاجتماعية والإنسانية والسياسية وعلم النفس والتواصل الدولي حيث تحضر لمشروع كتاب عن الطب البديل.
جدير بالذكر، أيضا، أن الفنانة المغربية جيهان محمد اشتغلت بقسم الأخبار بالقناة الأولى قبل أن تلتحق بقسم الاعلام بوزارة الاتصال والثقافة. وهي من مواليد مدينة سطات، حاصلة على إجازة في علم الاجتماع، بجامعة محمد الخامس بالرباط، ودكتورة في علم الاجتماع السياسي بفاس، وحاصلة، كذلك، على ديبلومات عليا في علوم التواصل، وتعمل حاليا كإطار عالي بوزارة الاتصال بالرباط.
 محمد توفيق امزيان 

Related posts

Top