الكشف عن اسم ملعبي إياب نصف نهائي عصبة الأبطال

كشف الإتحاد المصري لكرة القدم، أول أمس الأحد، عن اسم الملعبين اللذين سيحتضنان مباراتي إياب دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، والتي ستجمع بين كل من الزمالك أمام الرجاء، والوداد أمام الأهلي، يومي 2 و 3 أكتوبر القادم.
وتلقى الإتحاد الإفريقي “كاف” مراسلة رسمية من الاتحاد المصري، يوافق فيها على إقامة مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية كل من ملعب برج العرب بالنسبة للمباراة التي ستجمع الرجاء بالزمالك المصري، فيما سيحتضن ملعب السلام الدولي بالقاهرة مباراة الأهلي المصري ضد الوداد.
وكان ذات الإتحاد، قد كشف آلية تحديد ملعب النهائي، حيث في حالة تأهل الطرفين من المغرب سيكون هناك، والعكس صحيح بالنسبة للأطراف المصرية، وفي حالة صعود طرف مصري وآخر مغربي سيكون الملعب محايدا.
إلى ذلك، قرر “كاف تأجيل مباريات تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة المزمع تنظيمها في كل من كوستاريكا وبنما سنة 2020 .
وذكرت الكاف في بيان على موقعها الإلكتروني، أنه بسبب القيود المفروضة على السفر عبر قارة إفريقيا بسبب وباء “كوفيد 19″، تم تأجيل تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة والتي يفترض أن تجرى الشهر المقبل.
وكانت مباريات ذهاب الدور الأول من التصفيات مقررة في الفترة من 3 إلى 5 شتنبر 2020، على أن تقام مباريات الإياب من 10 – 12 شتنبر 2020.
وخلصت الكاف إلى أنها تراقب الموقف عن كثب وتواصل العمل مع الجهات المختصة فيما يتعلق باستضافة المباريات، وستقوم بالإعلان عن التطورات الخاصة بما يؤثر على سير المباريات وتحديد أماكن إقامتها في الوقت المناسب.

*عادل غرباوي

Related posts

Top