الكعبي: هدفي المشاركة في مونديال روسيا

أعرب أيوب الكعبي، مهاجم نهضة بركان، عن سروره الغامر بالانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني المغربي، المقام حاليا، بمدينة تورينو الإيطالية، مؤكداً سعيه إلى حجز مكانه ضمن التركيبة البشرية التي ستشد الرحال إلى روسيا، شهر يونيو المقبل، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.
وقال الهداف التاريخي لنهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، في تصريحات صحفية: “وجدت الأجواء مميزة داخل المعسكر الإعدادي، لقد تم الترحيب بي بصورة رائعة، إنني سعيد بالتواجد هنا”.
وأضاف مهاجم الفريق البرتقالي، “هدفي الأول هو أن أُبلي البلاء الحسن وأقنع الطاقم الفني بإمكانياتي حتى أشارك في نهائيات كأس العالم القادمة”، والذي قاد زملاءه قبل أيام إلى بلوغ دور ثمن نهائي كأس الاتحاد الإفريقي مكرر، بعد التسجيل في شباك النادي الإفريقي التونسي.
ومن المنتظر أن يحظى الكعبي بفرصة المشاركة مع “أسود الأطلس” سواء في مواجهة المنتخب الصربي، اليوم (الجمعة)، أو أمام أوزبكستان، يوم الثلاثاء، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء.
وقال لاعب نهضة بركان، إنه سعيد بالانضمام لمعسكر المنتخب المغربي، مردفا في تصريحات متلفزة “الانضمام للمنتخب المغربي، يبقى شعورا خاصا، وكل لاعب يحلم أن يعيش هذه التجربة، في مشواره الكروي، ويتمنى حمل قميص الأسود”.
وأضاف الكعبي أن الاستعداد يمر في أجواء جيدة، وأن كل لاعب يتمنى أن يقدم ما في جعبته، من أجل المنتخب الأول، مشيرا “نخطط للظهور بمستوى جيد أمام صربيا، خاصة وأن الخصم يمتلك لاعبين مميزين، ومع ذلك نتمنى أن نقدم مستويات مقبولة، مع تسجيل نتيجة إيجابية”.
وكان لاعب الراسينغ البيضاوي السابق قد أعلن عن نفسه، وقدم أوراق اعتماده، خلال منافسة “الشان” التي كان هدافها الأول وتوج بها رجال الإطار الوطني، جمال السلامي.

Related posts

Top