الوداد والرجاء يخوضان آخر جولات عصبة الأبطال ليلا

اختار فريقا الوداد والرجاء البيضاويين استقبال كل من بيترو أتليتيكو الأنغولي ووفاق سطيف الجزائري، يومي السبت والأحد القادمين، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، برسم مباراتي الجولة السادسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية 2021-2022.

ويواجه النادي الأحمر بقيادة المدرب وليد الركراكي ضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، للحسم في صدارة مجموعته، بغية ضمان خوض إياب دور ربع نهائي العصبة في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في وقت تبقى مباراة الرجاء أمام وفاق سطيف شكلية فقط بحكم ضمانه لصدارة المجموعة.

ونجح الوداد والرجاء في حسم التأهل للربع في الجولة الماضية من دور المجموعات، بعد فوز الأول الأحمر على ساغرادا، وانتصار الثاني على أمازولو الجنوب إفريقي.

وضمن ممثلا كرة القدم الوطنية الحصول على مبلغ 650 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، و100 مليون سنتيم منحة خاصة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

إلى ذلك، حددت لجنة البرمجة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بداية الأسبوع المقبل، من أجل عقد اجتماع لتحديد موعد مباراتي الوداد والرجاء، برسم منافسات سدس عشر مسابقة كأس العرش.

وتعذر على جامعة الكرة، برمجة مباراتي الاتفاق المراكشي ضد الوداد البيضاوي وشباب قصبة تادلة ضد الرجاء البيضاوي، لالتزام الفريقين البيضاويين بمباريات دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر صحفية، أنه سيتم خلال الاجتماع المرتقب في الأسبوع المقبل أخذ بعين الاعتبار الالتزامات القارية للفريقين البيضاويين، اللذين سيخوضان في أبريل القادم، مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عادل غرباوي

Related posts

Top