الوداد يختبر ذاته أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه السبت، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات منافسات دوري أبطال إفريقيا، أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، على أرضية ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بمدينة لواندا.
ويتوجب على النادي الأحمر العودة بنتيجة إيجابية من خارج الميدان، في وقت تعالت فيه أصوات الجماهير بضرورة إقالة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، خاصة في ظل تتذبذب النتائج بين البطولة الاحترافية والمنافسة الأولى إفريقيا.
ويطارد الوداد ثاني انتصاراته بدور المجموعات، بعدما تمكن من حصد تعادلين أمام إتحاد العاصمة الجزائري وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي في الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يفوز في ثالث المباريات على بيترو أتلتيتكو الأنغولي بثلاثية.
وسيغيب عن مباراة اليوم الحاسمة، كلا من صلاح السعيدي وأشرف داري للإصابة، في وقت تبقى فيه مشاركة الإيفواري الشيخ كومارا رهينة بمستوى جاهزيته البدنية، بحكم غيابه عن مباريات الوداد قرابة الشهر الواحد.
وسيعتمد المدرب مانولوفيتش على نفس التشكيل الذي خاض أغلب المباريات الأخيرة سواء بالبطولة أو بالعصبة، مع إمكانية إدخال بعض التعديلات على ثلاثي الهجوم.
ويحتل الوداد المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وراء المتصدر صن داونز الجنوب أفريقي (7 نقاط)، بينما يحل اتحاد الجزائر ثالثا بنقطتين، وبيترو أتلتيكو في المركز الأخير بنقطة واحدة.
ويسعى سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي إلى امتصاص غضب الجماهير التي طالبت برحيل المكتب المسير رفقة الطاقم التقني، بعدما تم إقصاء الفريق من مسابقة كأس العرش وكأس محمد السادس للأندية البطلة، دون نسيان خسارة بعض المباريات المهمة بالبطولة الاحترافية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top