الوداد يستعد للديربي بالصخيرات

اختار نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خوض تجمع إعدادي بمدينة الصخيرات، تحضيرا للمباراة التي ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي ضمن منافسات الدورة 25 من البطولة الوطنية.
وقالت مصادر موثوقة، أن الفريق الأحمر سيدخل تجمعا إعداديا بالصخيرات بداية من اليوم الأربعاء، ويمتد إلى غاية يوم السبت المقبل، قبل العودة لمدينة الدار البيضاء.
وحسب ما أورده الموقع الرسمي للفريق الأحمر، فإن المدرب الحسين عموتة، قد برمج اليوم مباراة إعدادية، ستجمع اللاعبين الذين لم يعتمد عليهم في لقاء يوم الأحد بفريق الأمل.
من جهة قال الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي، إن مباراة الديربي بالنسبة له تبقى عادية، مشيرا إلى أن نتيجتها لن تحدد مصير اللقب مهما كانت.
و أكد عموتة خلال حديثه بالندوة الصحفية التي تلت مباراة يوم الأحد أمام قصبة تادلة قائلا “لي كان مهم عندنا هو مباراة تادلة و نستافدو من ثلاث نقاط، بالنسبة لي مباراة الديربي عادية جدا لي غيربح غياخود 3 نقاط بحالها بحال جميع المباريات”.
و تابع ذات المتحدث قائلا “الحمد لله غناخدو المباراة بمعنويات مرتفعة بعد انتصارنا في مباراة قصبة تادلة و هزيمة فريق الرجاء في مباراة يوم السبت، و لكن كتبقى مباراة عادية و كيفما كانت النتيجة لن تحدد مصير اللقب”.
وقال مصدر موثوق، داخل الوداد، أن المكتب المسير للفريق قرر اقتسام تذاكر المباراة التي ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي يوم الأحد المقبل، مع مناصري الفريق الأخضر.
ونفى المصدر نفسه، أن يكون الوداد قرر تخصيص عشرة آلاف تذكرة فقط لمناصري الرجاء على غرار مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب مدينة أكادير الكبير. يشار إلى أنه سيتم طرح تذاكر مباراة الديربي، يوم غد الخميس، في نقاط البيع المعتادة.
تبقى الإشارة إلى أن صرف ، رئيس فريق الوداد سعيد الناصري، منح الفوز الأخيرة بالمباريات التي خاضها فريقه ضمن منافسات البطولة الوطنية، قبل المباراة التي فاز فيها فريقه يوم الأحد على شباب قصبة تادلة بهدفين لصفر.
وقالت مصادر مطلعة، أن الناصري، صرف أيضا جزءا من المستحقات المالية التي ينص عليها العقد الذي يربط اللاعبين بالوداد قبل موعد صرفها من أجل تحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية
وينافس الوداد على الظفر بلقب البطولة الوطنية، علما أنه يواجه يوم الأحد المقبل، منافسه الرجاء الرياضي لحساب منافسات الدورة 25 من البطولة الوطنية.

بيان

Related posts

Top