الوداد يفوز على الدفاع ويتربع على صدارة البطولة “إنوي”

تجرع فريق الدفاع الحسني الجديدي الهزيمة الثانية على التوالي، هذه المرة بميدانه وأمام الوداد البيضاوي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، أول أمس الأربعاء، عل أرضية ملعب العبدي برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية “إنوي”.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب أيوب الكعبي خلال مجريات الشوط الأول.
ولم تشفع التغييرات التي أقدم عليها المدرب عبد الحق بنشيخة من تدارك فارق الهدف الوحيد، حيث غاب التركيز والنجاعة الهجومية عن مهاجمي فارس دكالة، لينهي الحكم نحيح محمد المباراة، بفوز الوداد بهدف نظيف.
وبهذه النتيجة، عزز فريق الوداد البيضاوي مكانته في صدارة الترتيب بست نقط حصدها من فوزين، فيما يظل الدفاع بصفر نقط من أصل مباراتين.
إلى ذلك، هنأ الربان الجزائري، عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الجديدي، لاعبي فريقه على المردود الجيد الذي قدموه أمام الوداد البيضاوي رغم الهزيمة، مؤكدا أن أداء فريقه تحسن أدائه مقارنة بالمباراة الأولى أمام الجار أولمبيك أسفي.
وأضاف بنشيخة في تصريح صحفي عقب نهاية المواجهة قائلا، “رغم النتيجة السلبية، فأنا أود أن أهنئ اللاعبين على المردود الطيب الذي قدموه في هذه المواجهة”.
وأوضح ذات المتحدث، أن بعض عناصر الفريق تنقصهم التجربة، ملفتا إلى أن أداء المجموعة بشكل عام في مباراتهم أمام الوداد ينبئ على أن القادم سيكون أفضل، علما أن الفريق غير جلده بشكل كبير وفي عمره شهر ونصف.
ومن جهته، أبدى فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد البيضاوي، سعادته بنتيجة الفوز، مشددا على أن أي مدرب يتمنى أن تكون انطلاقة فريقه في البطولة موفقة.
وأضاف التونسي فوزي البنزرتي، أن العناصر الجديدة أشرت على مستوى طيب، وأنه هناك الكثير من الوقت لتحسين أداء الفريق.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top