الوداد يفوز ويتصدر مجموعته بالعصبة

تمكن فريق الوداد البيضاوي من العودة بنتيجة الفوز من ميدان لوبي ستارز النيجيري بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت، على أرضية ملعب نامدي ازيكيو ستاديوم باينوجو بنيجيريا، لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من مسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم.
وسجل هدف الفوز للوداد محمد الناهيري في الدقيقة 20 من ضربة جزاء، في وقت كان بإمكان النادي الأحمر مضاعة النتيجة، غير أن محمد أوناجم ضيع جزاء أخرى في الدقيقة 63 .
وحافظ فريق الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز على صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق الأهداف عن ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي، الذي فاز بميدانه على أسيك ميموزا الايفواري بثلاثة أهداف لواحد، فيما تراجع لوبي ستارز للمركز الثالث وتوقف رصيده عند 3 نقاط إلى جانب أسيك ميموزا.
ويستقبل الوداد البيضاوي في الجولة المقبلة لوبي ستارز يوم الثلاثاء 12 فبراير، فيما يلتقي أسيك ميموزا بميدانه صن داونز الجنوب إفريقي.
إلى ذلك حل، النادي الأحمر في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد بالمطار الدولي محمد الخامس، في رحلة قادمة من الأراضي النيجيرية.
وسيمنح المدرب التونسي فوزي البنزرتي يوم راحة للاعبيه، قبل استئناف تحضيرات الوداد لمواجهة أولمبيك آسفي الخميس القادم، لحساب الجولة الـ 16 من البطولة الاحترافية، بملعب الاب جيكو بالدار البيضاء.
وتبقى إمكانية مشاركة الشيخ ابراهيم كومارا في مباراة أولمبيك آسفي مستبعدة، في ظل ابتعاده عن الميادين لمدة اسبوعين، بعد الوعطة الصحية التي ألمت به في أولى مباريات العصبة أمام صان داونز الجنوب إفريقي.

بيان اليوم

Related posts

Top