بوفال: حققت حلم اللعب بالدوري الإسباني

قدم نادي سيلتا فيغو الإسباني، لاعبه المغربي الجديد سفيان بوفال إلى وسائل الإعلام الإسبانية، بعد أن أجرى الفحوصات الطبية العادية التي تسبق توقيع عقد إعارته مع إمكانية شراء عقده نهائيا.

وفي ذات الندوة التقديمة، قال فيليب منابريس المدير الرياضي للنادي “نحن سعداء بانضمام سفيان إلى نادي سيلتا فيغو لاسيما وأننا كنا نحاول انتدابه الموسم الماضي.. صحيح أن المفاوضات مع سوثهامبتون كانت جد صعبة.. ولكن في نهاية المطاف كان لنا ما أردناه.. ولنا الثقة في أن يكون علامة مميزة بالفريق وعليه أن يثبت ذلك”.

ومن جهته، أكد لاعب الوسط المغربي، سفيان بوفال، أنه حقق حلمه في اللعب بالدوري الإسباني، بعد الانتقال لصفوف سيلتا فيغو على سبيل الإعارة، من ساوثهامبتون الإنجليزي.

ويرى بوفال، أن “الليغا” تتوافق أكثر مع قدراته من “البريمييرليغ” الذي لعب فيه خلال الموسمين الماضيين.

وصرح صاحب الـ 24 سنة، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب جديد في الفريق الجاليثي “على الرغم من أن الموسم المنقضي لم يكن جيدا بالنسبة لي في إنجلترا، إلا أنني أرى أني قادر على النجاح في البريمييرليغ”، مستدركا بالقول، “لكني أعتقد أنني سأستطيع التأقلم أكثر على الليغا التي تعتمد أكثر على الجانب المهاري”.

وأقر بوفال بأن انضمام صديقه المهاجم كلاوديو بوفو لصفوف “السيليستي” أيضا كان له أثر كبير في قراراه بالانضمام للفريق.

وأكد “أنا من عشاق الليغا الإسبانية وأتابع الكثير من المباريات.. يعجبني أسلوب لعب سيلتا فيجو، إنه فريق يلعب كرة هجومية، ويحب امتلاك الكرة.. هذا الأسلوب يتناسب تماما مع طريقة لعبي”.

جدير بالذكر، أن سفيان بوفال غاب عن تشكيلة المنتخب المغربي التي خاضت نهائيات كأس العالم المنقضي بروسيا، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي هيرفي رونار.

بيان اليوم

Related posts

Top