تكتيك الجيش في مواجهة فكر البزرتي

سيكون المركب الرياضي محمد الخامس عصر يومه الأربعاء، مسرحا لمباراة مؤجل الدورة 18 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، والذي سيجمع بين كل من الوداد الرياضي والجيش الملكي.
وسيسعى النادي الأحمر المتوج أخيرا بلقب السوبر الافريقي أمام مازيمبي الكونغولي، إلى إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده، وبلوغ حاجز النقطة الـ 25 في وسط الترتيب، بحكم أن النادي أضاع عديد الانتصارات في مرحلة الذهاب.
في حين، سيقف الجيش الملكي بفكر مدربه عبد الرزاق خيري ندا قويا لأصدقاء أمين تيغزوي، حيث سيحاول الخروج من مباراة “الكلاسيكو”، غانما بثلاث نقاطـ وإلحاق الهزيمة الثامنة به، والاقتراب من صدارة البطولة.
وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق نهضة بركان على أرضة وبين جماهيره، ضيفه حسنية أكادير، يومه الأربعاء في حدود الساعة الخامسة عصرا، لحساب مؤجل الدورة 17.
وسيعمل أبناء المدرب منير الجعواني على إكمال مسار النتائج الإيجابية التي سجلها النادي البرتقالي مؤخرا بكأس الكونفدرالية الافريقية من جهة، ومن أجل الاقتراب قدر الإمكان من فرق المقدمة.
بينما، سيكون حسنية أكادير مطالبا بتحقيق الانتصار والذي سيجعله متصدرا للبطولة الاحترافية، بحكم أن الفارق بينه وبين المتصدر اتحاد طنجة لا يفوق ثلاث نقاط.
وستعرف مباراة قمة مؤجل الدورة 17، ندية كبيرة بين فريقين منظمين دفاعيا وهجوميا، وتمكنا منذ بداية منافسات البطولة من إظهار مستويات متميزة.
وبدوره، يرحل فريق الفتح الرباطي إلى ملعب العبدي بالجديدة من أجل خوض مؤجل الدورة 17 من البطولة الاحترافية، عندما يواجه الدفاع الحسني الجديدي يومه الأربعاء في متم الساعة السابعة مساء.
وسيحاول الدفاع الجديدي تدوين انتصاراتهم ببطولة هذا الموسم، بحكم تعادلهم الدورة الماضية أما سريع واد زم، حيث أن الفوز سيجعل أصدقاء المهاجم حميد أحداد يقتربون من ثالوث الصدارة.
ومن جانبه، سيدخل الفتح الرباطي موقعة الجديدة بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد الانتصار الذي حققه الدورة المنصرمة أمام المغرب التطواني بثنائية، والذي شفع له احتلال مركز في وسط الترتيب.

يومه الأربعاء:
مؤجل الدورة 18:
الوداد الرياضي- الجيش الملكي (17.00)
مؤجلي الدورة 17:
نهضة بركان- حسنية أكادير (17.00)
الدفاع الحسني الجديدي- الفتح الرباطي (19.00)

عادل غرباوي

Related posts

Top