رسميا أولمبيك أسفي يضمن البقاء

حقق فريق أولمبيك أسفي فوزا ثمينا على ضيفه حسنية أكادير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المقابلة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء على أرضية ملعب المسيرة بأسفي برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.
وتمكن المهاجم الإيفواري كوفي بوا من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 36 من الشوط الأول، ليعدل الكفة للحسنية المدافع سفيان بوفتيني في الدقيقة 70، لكن البديل سيف الدين الكحلاوي أهدى هدف الانتصار لـ “القرش المسفيوي” قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.
وبهذا الفوز، رفع أولمبيك أسفي رصيده إلى 32 نقطة، في المركز السادس، متأخرا بفارق الأهداف عن يوسفية برشيد ومولودية وجدة، بينما ظلت حسنية أكادير في المركز الثاني بـ33 نقطة مناصفة مع اتحاد طنجة مع مباراة مؤجلة.
إلى ذلك، اعتبر مدرب حسنية أكادير الأرجنتيني ميخيل غاموندي، إن فريقه كان يستحق التعادل في هذه المباراة.
وقال غاموندي في الندوة الصحفية “لقد لعبنا بشكل متواضع. لست راضيًا على أداء اللاعبين، وارتكبنا أخطاء لم نتعود على ارتكابها،مع الأسف أننا اندفعنا بسذاجة، وتركنا مساحات في الخطوط الخلفية”.
وأضاف مدرب الحسنية “نحن نعرف أن أولمبيك أسفي فريق قوي على مستوى الهجمات المضادة، لكننا أهدينا الانتصار على طبق من ذهب لأولمبيك أسفي”.
وختم غاموندي حديثه قائلا “علينا أن نصحح مثل هذه الأخطاء، خاصة أننا سنواجه فريقًا من قيمة الزمالك نهاية هذا الأسبوع في كأس الاتحاد الإفريقي (الكاف)”.
من جهته، أبدى مدرب أولمبيك أسفي هشام الدميعي، عن سعادته بهذا الفوز الهام أمام فريق قوي من قيمة الحسنية.
وأشاد الدميعي الروح الاحترافية للاعبيه وكذلك الانضباط التكتيكي الذي ميزهم في المواجهات الحاسمة.
وختم مدرب الألولمبيك “كل هذه الأمور أمنت لنا تحقيق المبتغى الأول في ضمان البقاء قبل نهاية البطولة”.

< أسفي: المصطفى بكباشي

Related posts

Top