أطلقت “سبرايت” حملة جديدة بمفهوم مبتكر بهدف وضع الشباب المغربي في الواجهة، حيث تقترح العلامة التجارية تغليفا جديدا لمنتوجها، مع الاحتفاء بالأمثلة الشعبية النابعة من الثقافة الحضرية.
وتشمل الحملة التي تقترحها “سبرايت” العشرات من الأمثلة الشعبية تمت صياغتها بطريقة مميزة وبلمسة جديدة، ستعطي الكلمة الأولى للشباب مثل: “تعلق فين تألق” المثل الذي يغرس روح المبادرة والعزيمة، “مرا ونص ونص ونص” المثل الذي يعزز مكانة المرأة، “الزين ما يحشمش على زينو” المثل الذي يحتفي بالثقة بالنفس، هذا العامل المهم لتطوير الشباب، “لبس ستيلك يواتيك” المثل الذي يشجع بدرجة كبيرة على التعبير عن الشخصية العميقة، أفكارها، وإبداعها.
وتسعى “سبرايت” في تركيبتها إلى تغيير المعتاد، وإفساح المجال أمام الشباب للتعبير بكل حرية عن شعوره، وحزمه وطموحه. كما تحتفي العلامة كذلك من خلال هذه الحملة بقيم الاستقلال، وبالطرق التي يسعى من خلالها الشباب أن يصبحوا مواطنين نموذجيين.
وبهذه المناسبة، قال أشرف فايدة، مدير التسويق في شمال إفريقيا: “سبرايت تؤكد اختيارها نهجا مبتكرا لصالح الشباب الحضري في المغرب وحول العالم بأسره. من أجل كل هذا، صممت الحملة الأخيرة للإشادة بإبداع الشباب المغربي وإلهاماته المتعددة” مضيفا أن “العلامة تدعو إلى إحياء القيم المشتركة بين الشباب، مثل الرغبة في التفوق، ومساعدة الآخرين على الازدهار والنجاح معا”.
وتجدر الإشارة إلى أن “سبرايت” هي علامة تابعة لشركة كوكاكولا، تتعاون، دائما، مع المنظمات التي تُشارك قيمها، مثل “تيبو المغرب “، حيث أنها تدعم منذ سنوات جولة مدرسة “تيبو”، وهي القافلة الوطنية لكرة السلة، التي أنشأتها الجمعية لتعزيز النجاح الاجتماعي-التعليمي للشباب عن طريق الرياضة.
“سبرايت” تعطي الكلمة للشباب المغربي من خلال حملة استثنائية تحت هاشتاك”#ليفلبال-يتكال”
الوسوم