“سهام” و”بيرتيلسمان” تنشئان مجموعة رائدة في مجال تدبير العلاقات مع الزبناء

أعلنت مجموعتا “سهام” و”بيرتيلسمان” عزمهما إنشاء مجموعة رائدة في تدبير العلاقات مع الزبناء، وتجميع خدماتهما العالمية في هذا المجال.
وجاء في بلاغ للمجموعتين أن طوماس ريب الرئيس المدير العام لبيرتيلسمان قال في هذا الصدد “سنفتح صفحة جديدة في تاريخ أنشطة +أرفاتو+ في مجال تدبير العلاقات مع الزبناء”، مضيفا أن “الشركة الجديدة ستتموقع كرائد في الأسواق الأوروبية والإفريقية والشرق الأوسطية، علاوة على حضورها القوي في أمريكا وآسيا”.
وحسب ريب، فإن المجموعة الجديدة ستكون قادرة على استثمار “مئات الملايين من الأورو خلال السنوات القادمة قصد توسيع رقعتها الجغرافية وتحسين قدراتها وخدماتها الرقمية لصالح الزبناء”.
وأضاف أن مجموعة سهام كانت منذ 2004، “شريكا متميزا لبيرتيلسمان، وتتوفر على خبرة واسعة في مجال تدبير العلاقات مع الزبناء”.
من جانبه، قال المتحدث باسم مجموعة سهام مولاي محمد العلمي، إن “مجموعتنا كانت شاهدة، بتوالي السنين، على الرؤية الثاقبة لطوماس ريب وكذا جودة الفريق المسير لبيرتيلسمان”، معربا عن “سعادته بالانتقال بهذه الشراكة إلى مستوى أرفع”.
وأضاف العلمي، أنه بالتواجد العالمي على مستوى 25 بلدا، ستتمكن المجموعة الجديدة من المساهمة في تحقيق نمو قوي للأسواق العالمية في مجال تدبير العلاقات مع الزبناء، لاسيما لفائدة الشركات الرقمية وفاعلي الاتصالات والمؤسسات المالية.
وستشغل الشركة الجديدة، حسب البلاغ، حوالي 25 ألف مستخدما على مستوى 10 دول أوروبية، كما ستضم 14 ألف مستخدم في الشرق الأوسط وإفريقيا بالإضافة إلى 9 آلاف مستخدم في كل من آسيا والأمريكيتين.
وزاولت مجموعة سهام، التي أنشأت سنة 1995، أنشطتها على صعيد 27 بلدا بالشرق الأوسط وإفريقيا. ويوفر فرع ترحيل الخدمات الخاص بالمجموعة أرضية عصرية متعددة اللغات، حيث يتمركز في 7 دول مشغلا أزيد من 14 ألف مستخدم، وفق ذات المصدر. أما مجموعة بيرتيلسمان فهي متخصصة في مجالات الإعلام والخدمات والتربية، وتزاول أنشطتها في أزيد من 50 بلدا عبر العالم، وتشغل 119 ألف مستخدما.

Related posts

Top