شركة “باسكن روبنز” العالمية للمثلجات تفتح أولى متاجرها في المغرب

افتتحت شركة “باسكن روبنز”، أكبر سلسلة مثلجات في العالم، نهاية الشهر الماضي أولى متاجرها في المغرب، بمدينة الدار البيضاء.
وتقترح العلامة ذات الصيت العالمي بنكهاتها العديدة، من خلال الافتتاح، على زبنائها في المغرب تجربة تذوق مثلجات استثنائية ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة.
وستتولى مجموعة گلداري للأطعمة والمشروبات مهمة إدارة المتجر الكائن وسط المركب التجاري “موروكومول” في العاصمة الاقتصادية، والذي يُعد واحدا من بين 1000 نقطة بيع خاصة بالعلامة في مختلف أنحاء العالم.
وتم يوم الثلاثاء 24 غشت الماضي الافتتاح الرسمي للمتجر/المطعم، وبهذه المناسبة، حصل أول 100 زبون على هدية عبارة عن سنة من المثلجات مجانا.
وفي هذا الصدد، صرح أحمد عصمان، المدير العام لمجموعة گلداري للأطعمة والمشروبات :”نظرا إلى الأوقات الصعبة التي يمر منها العالم، أضحى الأفراد أكثر من أي وقت مضى في حاجة إلى تجديد الاتصال مع المتع الصغيرة في حياتنا اليومية، على غرار الاستمتاع بدقائق تناول كوب أو قطعة من المثلجات اللذيذة. اليوم، ومن أجل تحقيق هذه الرغبة، نحن سعداء جدا بافتتاح أول متاجرنا في المغرب”.
وأضاف المتحدث :”نحن على اقتناع تام أن النكهات الاستثنائية التي نتوفر عليها في باسكن-روبنز ستنال إعجاب زبنائنا المغاربة، وهو اقتناع نابع من تجربتنا القوية ودرايتنا الكبيرة التي نتميز بها في هذا المجال، كما نعمل حاليا على افتتاح محلات جديدة في مختلف أنحاء المغرب”.
المتجر الأول في مدينة الدار البيضاء سيقدم لزبنائه المجموعة الكاملة من منتجات باسكن روبنز بمختلف أنواعها ونكهاتها، بما في ذلك مثلجات “الكورني”، ومثلجات الأكواب، والمخفوقات وأنواع متعددة من الحلويات المثلجة.وبهدف توفير أقصى درجات الراحة لزبناء العلامة، تم تصميم المتجر وفق ديكور عصري كُله ألوان، مع الاعتماد على كراسي مرنة ومريحة، تمنح لمختلف متذوقي المثلجات تجربة ذات جودة عالية. وبالنسبة للأشخاص الذين يفضلون تناول المثلجات في منازلهم، تقدم الشركة خدمة التوصيل.من جهته، قال ميشيل هالي، الرئيس الدولي والمدير العام لشركة “إلهام العلامات التجارية – Inspire Brands” للمطاعم :”يسرنا أن نساعد اليوم شركة گلداري للمثلجات في عملية إدخال علامة باسكن روبنز إلى السوق المغربية. باسكن روبنز هي رائدة في مجال المثلجات بما يفوق 1400 نكهة منذ إحداث العلامة التي تقدم خدماتها للآلاف من الزبناء في أزيد من 53 بلدا عبر العالم. وعلى امتداد الأربع عقود التي مرت، نجحت مجموعة گلداري بفضل التعاون المتبادل في جلب العلامة المميزة إلى الشرق الأوسط وأستراليا واليوم في شمال أفريقيا “. وتجدر الإشارة إلى أن “إلهام للعلامات التجارية- Inspire Brands” هي شركة مطاعم متعددة العلامات تضم ما يقرب تسع علامات تجارية منها باسكن – روبنز، آربي وبوفالو وايلد وينغز، ودنكين، وجيمي جون، وراستي تاكو، وسونيك درايف-إن.
نبذة عن باسكن روبنز

باسكن روبنز هي أكبر سلسلة متاجر للمثلجات في العالم، تتوفر على ما يفوق 7700 نقطة بيع في أزيد من 53 بلدا عبر العالم.
تعمل الشركة العالمية على صُنع وتسويق المثلجات ذات الجودة العالية، فضلا عن مجموعة كاملة من المشروبات والحلويات المثلجة اللذيذة، بما في ذلك قطع حلويات مصممة بناء على طلب الزبائن.
تم إحداث شركة “باسكن روبينز” سنة 1945 من طرف شخصين من عشاق المثلجات اللذان نجحا في ابتكار أزيد من 1400 نكهة من المثلجات، ومجموعة واسعة ومتنوعة من الحلويات اللذيذة.
وهذا ليس كل شيء، على اعتبار أن باسكن روبنز هي فرع من مجموعة المطاعم التابعة لـ”إلهام للعلامات التجارية Inspire Brands”.

نبذة عن شركة گلداري للأغذية والمشروبات

تعد گلداري للأغذية والمشروبات إحدى الشركات الرئيسية في مجموعة گلداري إخوان، وهي المسؤولة عن إدارة علامة “باسكن روبنز” في منطقة الشرق الأوسط وأستراليا، مما يجعلها الشركة التي تُدير العدد الأكبر من محلات باسكن روبنز بحوالي 1000 محل، موزعة بين الخليج العربي والأردن وأستراليا.
كما تُعد گلداري للأغذية والمشروبات أول شركة تُدخل علامة تجارية دولية من المثلجات في المنطقة، وهي اليوم تتوفر على أكبر شبكة من المحلات التجارية داخل قطاع الوجبات السريعة في منطقة الخليج.

بيان اليوم

Related posts

Top