كيونت ترعى تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم

أعلنت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر عن رعايتها لتصفيات لعبة كرة القدم الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022. ويأتي ذلك استكمالاً لدورها المحوري في دعم الأنشطة الرياضية المختلفة حول العالم وتأكيداً على دورها الكبير في دعم كرة القدم محلياً وإقليمياً وعالمياً باعتبارها اللعبة الشعبية الأولى في العالم.
وقالت مالو كالوزا الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: “قمنا برعاية تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 لكرة القدم وذلك استمراراً لمسيرتنا الطويلة في دعم لعبة كرة القدم عالمياً. كما قد قمنا في السابق برعاية عدة فرق عالمية لكرة القدم اعتمادا على التشابه الكبير بينها و بين استراتيجية البيع المباشر من حيث روح الفريق والتعاون لتحقيق الناجح وإحراز الأهداف. كما أن هذه الشراكة مكنتنا من التواصل مع عملائنا وموزعينا بشكل مكثف في السبع سنوات الماضية.”
وأوضح إن كيونت لديها باع طويل في رعاية أندية وفرق كرة القدم حول العالم مثل نادي كرة القدم بي جي سيتي المميز في الدوري الماليزي، ورعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم منذ عام 2014 حتى عامنا الحالي. بالإضافة إلى شراكتنا في دوري الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للسيدات مع فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات لمدة عامين متتاليين، و كأس السوبرالإفريقية ودوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية. علاوة على توقيع شراكة لمدة عامين مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتصبح كيونت شريك البيع المباشر الرسمي لبطولات دوري الأندية الأفريقية، وهي دوري الأبطال الإفريقي وكأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الافريقي لعاميين متتاليين.
ومن الجدير بالذكر إن كيونت هي واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. على مدى 23 عامًا، ساعد نموذج عمل كيونت ذو القاعدة الشعبية والمدعوم بقوة التجارة الإلكترونية، في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

نبذة عن كيونت

شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.
يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.
بالإضافة الى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان والتي تعتبر أيضًا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.
كما تنشط كيونت في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالإضافة الى رعايتها لبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF).

Related posts

Top