هوار يتحدث عن حصيلة مولودية وجدة في ندوة صحفية

قال محمد هوار، رئيس فريق مولودية وجدة، “إن الفريق ممنوع من إبرام صفقات مع لاعبين خلال سوق الانتقالات الحالية، بسبب تراكم الديون والنزاعات المالية والمستحقات العالقة في ذمة الفريق، من بعض اللاعبين والمدربين الذين تقدموا بشكايات لـ “فيفا”.
وأضاف هوار، في الندوة الصحفية التي عقدها الفريق الوجدي، أول أمس الثلاثاء، بإحدى فنادق مدينة وجدة لتقييم حصيلة الفريق خلال الموسم الرباضي المنتهي 2020-2021، أن إدارة النادي تحاول السير قدر الإمكانات المتوفرة لديها من أجل تجديد عقود اللاعبين، خاصة لكل من دياكيتي وقاسيمي وغيرهم من اللاعبين، الذين باتوا مطمع العديد من الفرق الوطنية والخليجية.
وكشف هوار عن مستقبل المدرب الفرنسي بيرنار كازوني الذي يرغب في تغيير الأجواء، في وقت تطالبه الجماهير بالبقاء بعد النتائج الإيجابية التي حصدها منذ إشرافه على الفريق الوجدي، خلفا للمدرب عبد السلام وادو.
وفي حديثه عن المشكل القائم مع المدرب عبد سلام وادو، قال هوار “متأكد أن الحكم في قضية وادو سيكون لصالحنا.. ومستعد من أجل تسديد مستحقات المدرب السابق من مالي الخاص في حالة الحكم لصالحه”.
وكانت إدارة الفريق الوجدي قد اقترحت على الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، تقليص مدة عقده من 4 سنوات إلى سنة واحدة قابلة للتجديد، مع إشرافه فقط على الفريق الأول لكرة القدم، إضافة إلى تضمين منحة السكن والسيارة في الأجرة الشهرية، إلا أن المدرب بحسب ما أكده هوار في ندوة سابقة، امتنع عن إمضاء الإتفاقية المتضمنة للعقد الجديد المقترح.
يشار إلى أن المولودية الوجدية أنهى منافسات البطولة الاحترافية في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

Related posts

Top