مزراوي: لم أتخيل أن أكون لاعبا لمانشستر وكافحت للوصول لأهدافي  

أعرب الدولي المغربي، نصير مزراوي، عن فخره بالانضمام لناد بحجم مانشستر يونايتد، مبرزا صعوبة احتراف كرة القدم وأهمية تعدد المراكز للتأقلم مع متطلبات الأندية الكبيرة.

وقال مزراوي، في لقاء مع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، “لطالما كنت أرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أن أكون جزء من مانشستر يونايتد هو حلم لم أستطع حتى تخيله، خطوة الانتقال إلى مانشستر يونايتد لم تكن حاضرة في ذهني، لكنها أصبحت حقيقة، بعد ترعرعي في هولندا، وتمثيلي ناديا كبيرا آخر مثل بايرن ميونخ في آخر موسمين”.

وأضاف الدولي المغربي، “الانتقال لفريق جديد وما يصاحبه من مسؤوليات ليس بالأمر السهل. لقد تدربت مرتين فقط مع زملائي الجدد، قبل مواجهة فولهام، بالطبع كنت أعرفهم من خلال مشاهدة المباريات عبر التلفاز، ولكنني لم أكن أعرف كيفية اللعب معهم”.

وتابع “أنا فخور بما قدمته حتى الآن، وأعتقد أن المدرب كان سعيدا بأدائي أيضا، يمكن للجماهير انتظار المزيد مني، فهذه مجرد بداية فقط. أعتقد أن مردودي سيتحسن بعد تأقلمي بشكل أكبر مع الفريق.. أنا فخور بما قدمته حتى الآن، وأعتقد أن المدرب كان سعيدا بأدائي أيضا، يمكن للجماهير انتظار المزيد مني، فهذه مجرد بداية فقط. أعتقد أن مردودي سيتحسن بعد تأقلمي بشكل أكبر مع الفريق”.

كما تحدث الدولي المغربي عن مسيرته حتى الانتقال لمانشستر يونايتد، “كل خطوة خطوتها في الطريق إلى اللعب هنا، بما في ذلك الانضمام إلى بايرن ميونخ، كانت نتاج عمل جاد كل يوم. هذا ما يشجعني على بذل المزيد من الجهد دائما، ويدفعني إلى النوم مبكرا وعدم السهر وعدم الخروج مع الأصدقاء لتناول البيتزا، التي تشتاق إليها في اليوم الذي يسبق يوم المباراة، ولكن في النهاية يؤتي كل ذلك ثماره”.

وعن تنوع مراكزه والأدوار التي يمكن أن يلعبها في الملعب، قال مزراوي، “نعم، لقد كنت لاعب وسط في البداية، وبعد ذلك، لعبت في كل المراكز تقريبا في الفريق الثاني. لعبت في مركز الجناح الأيسر في مباراة، ثم لعبت في قلب الدفاع في المباراة التالية”.

واستطرد مزراوي، “اللعب في أكثر من مركز مختلف ساعدني كثيرا، الآن أشعر بالارتياح في أي مركز ألعب فيه، لكوني قد لعبت في كل المراكز تقريبا، وهو ما ساعدني في التأقلم مع أي مركز أكون مطالبا باللعب فيه، وليس لدي مشكلة في ذلك”.

وخاض مزراوي 5 مباريات مع مانشستر يونايتد حتى الآن، مسهما بتمريرة حاسمة، قدمها أمام برايتون آند هوف ألبيون، ضمن الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشار إلى أن مزراوي تعاقد مع مانشستر يونايتد، إلى غاية 30 يونيو 2028، وتقدر القيمة السوقية الحالية للاعب صاحب الـ26 عاما بـ30 مليون يورو، وفقا لتقديرات موقع “ترانسفير ماركت”.

Top