‎جماهير الكوكب تثور في وجه الدميعي وبنعبيشة يغمى عليه

فاز فريق أولمبيك آسفي على الكوكب المراكشي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما عصر يوم الأحد على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة السادسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم، وتمكن إبراهيم البحراوي الذي دخل بديلا في الشوط الثاني من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 89 بعدما استثمر خطأ في التغطية الدفاعية للكوكب المراكشي.
‎وعرفت المقابلة ضياع ضربة جزاء التي أعلن عليها الحكم بوشعيب لحرش لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية، حيث اخفق المهدي النملي في ترجمتها إلى هدف، وهو الأمر الذي سمح للضيوف من بسط سيطرتهم على مجريات المباراة، وكاد لاعبوه من إفتتاح التسجيل أكثر من مناسبة.
‎وصبت جماهير الكوكب جام غضبها على المدرب هشام الدميعي وتحميله المسؤولية الكاملة فيما وصل إليه الفريق، وهو الأمر الذي استدعى إلى مغادرة الدميعي تحت حراسة أمنية مشددة خوفا من تعرضه لمضايقات حتى من بعض المحسوبين على المكتب المسير للفريق المراكشي.
‎من جهة أخرى وبعد إعلان حكم المقابلة على صافرة النهاية تعرض المدرب حسن بنعبيشة، لحالة إغماء ودخوله في غيبوبة أدت إلى تدخل مستعجل لطبيب الفريق الذي قدم له الإسعافات الأولية، ليرافق بعدها الفريق إلى مدينة مراكش.
‎وعن هذا الإنتصار عبر إبراهيم البحراوي مسجل الهدف الوحيد في المباراة عن سعادته بتحقيق فريقه فوزا ثمينا على فريق يعاني من نفس المتاعب الذي يتخبط فيها أولمبيك أسفي، ولم يخفي من صعوبة المواجهة التي لم تكن سهلة لكن العزيمة والإصرار على الخروج بثلاثة نقط كان الأمل المنشود، والذي تحقق بفضل تظافر جهود جميع مكونات الفريق خاصة الجماهير التي كان لها الفضل في الرفع من معنويات اللاعبين.

‎أسفي: المصطفى بكباشي

Related posts

Top