أبرون: الماط يختنق ويسير إلى المجهول

طرق رئيس فريق المغرب التطواني عبد المالك أبرون جرس إنذار آخر بخصوص الأزمة المالية الخانقة التي يجتازها، مؤكدا أن الماط بلغ مرحلة صعبة تفرض التحرك لإنقاذه.
وقال أبرون في تصريحات إذاعية “لا يمكنني صنع المعجزات وحدي، لطالما حذرت من الوضع الحالي وان نصل لهذه المحطة الصعبة في مسار النادي، إننا نختنق بسبب غياب الدعم والفريق يسير في اتجاه المجهول”.
وأضاف رئيس الماط “لقد أوقفوا عنا كل أشكال الدعم المالي ولا يمكنني أن أواصل وحدي مسلسل الإنقاذ، إنها مسؤولية الجميع”.
وتابع أبرون “بالشكل الحالي يمكنني أن أتكلم عن أزمة كبيرة ستتضاعف داخل الفريق، البطولة ما تزال طويلة وعلى مسؤولي مدينة تطوان التحرك لمساعدة الفريق وإنقاذه”.
ويحتل المغرب التطواني المركز الأخير في جدول ترتيب البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” برصيد 10 نقاط فقط، وبات مرشحا عمليا للنزول إلى بطولة القسم الثاني.
وكان الفريق التطواني قد أعلن الأربعاء الماضي عن انفصاله عن المدرب يوسف فرتوت بالتراضي، والتعاقد مع عبد الواحد بنحساين خلفا له.
وأوضح النادي، في بلاغ على موقعه الرسمي، أن الانفصال عن المدرب يوسف فرتوت جاء بسبب “النتائج السلبية التي حصدها الفريق مؤخرا، كان آخرها الهزيمة أمام الفتح الرباطي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية، والتي زادت من تأزيم وضعية الفريق في أسفل الترتيب”.
وتعاقد الماط في اليوم نفسه مع المدرب عبد الواحد بنحساين الذي بات رابع مدرب يشرف على ممثل “الحمامة البيضاء” خلال الموسم الكروي الحالي، حيث تعاقد مع فؤاد الصحابي والجزائري عبد الحق بنشيخة ثم يوسف فرتوت.

Related posts

Top