أسطورة ليفربول يتهم رونالدو بتراجع مانشستر يونايتد

اتهم جون بارنس، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بالتسبب في انهيار الشياطين الحمر.

اللاعب صاحب الـ 37 سنة أحرز 18 هدفا، في الدوري الإنجليزي بالموسم المنصرم، بعدما عاد إلى صفوف الشياطين الحمر، في الصيف الماضي، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وقال بارنس في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل”، “رونالدو تسبب في الانفصال وعدم الانسجام داخل مان يونايتد.. عندما لا تأتي الكرة إليه، يرفع يديه في الهواء، الانسجام في مانشستر يونايتد مشكلة، ومن الذي يُسبب عدم التناغم.. هو رونالدو”.

وتابع ذات المتحدث، “هذا ليس ما يفعله القائد، لذلك نحن نعلم أن كريستيانو قدم أداء جيدا لنفسه.. أعتقد أن مان يونايتد كان سيصبح في مركز أعلى إذا كان لديه فريق أفضل، إذا كان الانسجام أفضل، فلن يسجل رونالدو الأهداف، لكن الفريق سيكون فريقًا أفضل، وسيفوز بالمباريات”.

وأردف ذات اللاعب السابق، “رونالدو ينتقص من اللاعبين الآخرين، الثلاثي ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز وجادون سانشو كان سيحظى بموسم أفضل، من تعاقد مع كريستيانو، فقد أخطأ.. هل سيكون مانشستر يونايتد فريقا أفضل بدون رونالدو.. أعتقد أنهم سيكونون ذلك، هل تعتقد أنهم سيكونون أفضل إذا استمر كريستيانو في الموسم المقبل.. لا توجد فرصة لذلك”.

Related posts

Top