إعادة انتخاب البلق رئيسا للجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو

أعيد انتخاب كريم بلق رئيسا للجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو لولاية جديدة وذلك خلال الجمع العام العادي الانتخابي الذي انعقد، أول أمس الأحد، بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وتم التصويت وبالإجماع على لائحة كريم بلق التي قدمت ترشيحها في الجمع العام الانتخابي، بحضور 49 نادي وجمعية منضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو من أصل 55 نادي.
وهنأ رئيس الجامعة كل الأندية التي وضعت الثقة في المكتب المديري المنتخب، مؤكدا في كلمته على الرهانات التي تنتظر الجوجيتسو المغربي في أفق مشاركته ببطولة العالم بالإمارات شهر نونبر القادم، فضلا عن برنامج البطولة الوطنية المسطر في رزنامة الجامعة.
وصادق الجمع العام العادي بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للفترة المتراحة بين غشت 2020 و أكتوبر 2021، حيث استعرض الكاتب العام لجامعة الجوجيتسو الظروف التي واكبت الموسم المنصرم والذي تأثرت بتفشي وباء كوفيد 19.
ومن جهة أخرى، سرد أمين المال المعطيات الرقمية المرتبط بالوضعية المالية والميزانية التوقعية للموسم الرياضي القادم.
وأشاد ممثل وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالأجواء العامة التي شهدها الجمع العام العادي الانتخابي في ظل التنظيم المحكم لكل الفعاليات بالجامعة والمنخرطين والأندية.
ووصف ممثل الوزارة الوصية هاته المحطة التنظيمية بكونها أسرع جمع عام انتخابي مشيدا بالمكتب المديري الذي حرص على عقد هذا الجمع، لتكون الجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو أول جامعة تعقد جمعها العام العادي الانتخابي خلال هذا الموسم.

Related posts

Top