إنوي يدعم Devoxx Morocco في دورته التاسعة

سيرا على نهجه الملتزم من أجل الشمول الرقمي وانبثاق منظومة بيئية للمطورين على صعيد منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، يدعم إنوي الدورة التاسعة لتظاهرة Devoxx Morocco، التي تعد أكبر حدث تكنولوجي مخصص لمنظومة مطوري تكنولوجيا المعلومات

تنظم هذه الدورة التاسعة، التي يشرف على تنظيمها مكتب الخبرة والاستشارة المتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات xHub، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في أكادير من 4 إلى 6 أكتوبر 2022.

باعتبارها ملتقى حقيقي للتكنولوجيا، تشكل Devoxx Morocco منصة دولية للتبادل وتدارس الآراء مخصصة للمطورين والفاعلين في المنظومة الرقمية والإبتكار على صعيد منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

تجمع Devoxx، المنظمة من طرف مطورين للمطورين، هذه السنة أكثر من 100 محاضر دولي يمثلون الأسماء الكبرى لعالم تكنولوجيا المعلومات.

ويضم برنامج هذه الدورة الجديدة أزيد من 100 من الورشات والندوات والجلسات النقاشية، والتي تغطي مواضيع غنية ومتنوعة من قبيل الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والهندسة المعلوماتية والأمن الإلكتروني والأشياء المتصلة بالأنترنيت والذكاء الاصطناعي وقواعد البيانات المتسلسلة، إلخ…

يندرج دعم إنوي لتظاهرة Devoxx في استمرار المجهودات التي يبدلها فاعل الاتصالات الشامل، والذي دأب منذ إنشائه على إطلاق مبادرات من أجل انبثاق منظومة رقمية فعالة ومبتكِرة بالمغرب. هكذا، وبالإضافة إلى المجتمع التكنولوجي، يواكب إنوي كل سنة حاملي المشاريع في إنجاز حلول ومنتجات مبتكرة، من أجل مواكبة هذا التوجه الرامي إلى جعل المملكة مركزا تنافسيا لتكنولوجيا المعلومات.

Related posts

Top