الرجاء يحلم بـ “ريمونتادا” أمام نجم الساحل

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، مباراة إياب دور ربع نهائي كأس زايد للأندية البطلة، أمام نجم الساحل التونسي، على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة.

ويتوجب على أبناء المدرب الجديد باتريس كارتيرون الفوز بثلاثة أهداف، من أجل ضمان مكان في المربع الذهبي للبطولة العربية التي يبلغ مجموع جوائزها حوالي 6 ملايير سنتيم.

وستجعل نتيجة الذهاب التي انتهت لصالح الفريق التونسي بهدفين نظيفين، مهمة العودة في نتيجة المباراة صعبة شيئا ما، في ظل معرفة أن الرجاء قادم إلى تونس من أجل العودة ببطاقة التأهل.

ويبقى أفضل سيناريو في مباراة اليوم، هو تسجيل أول الأهداف بداية الشوط الأول، الشيء الذي سيجعل النادي الأخضر، يواصل دقائق المباراة بحثا عن هدف ثاني، يعدل به نتيجة مباراة الذهاب.

ويعول الجمهور الرجاوي على خبرة محسن ياجور في الملاعب العربية والإفريقية، من أجل قيادة الرجاء لتأهل تاريخي، كما فعل المدرب جمال السلامي أمام الزمالك المصري سنة 2006.

ومن جانبه، وعد باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، بتحقيق “ريمونتادا” تاريخية، أمام نجم الساحل التونسي، يومه الجمعة، وتجاوز مخلفات هزيمة مباراة الذهاب.

وأضاف كارتيرون في تصريحات صحفية، أن نتيجة الذهاب ستصعب مأمورية فريق الرجاء بالملعب الأولمبي بسوسة، مشيرا بالقول، “المهمة ليست مستحيلة، وسنعمل على مفاجأة الفريق التونسي بملعبه وأمام جمهوره”.

> عادل غرباوي

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top