الرجاء يفوز على نيجليك ويبلغ دور مجموعات عصبة الأبطال

تأهل فريق الرجاء البيضاوي لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه نادي نيجليك النيجري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة.

وسجل هدف الرجاء اللاعب محمد النهيري في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وكان فريق الرجاء قد فاز على نادي نيجليك النيجري بهدفين دون رد في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت السبت الماضي، على أرضية ملعب الجنرال سيني كونتشي بنيامي.

وبلغ فريق نهضة بركان (حامل اللقب) الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه كوارا يونايتد النيجيري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة.

وافتتح فريق النهضة البركانية التسجيل عن طريق اللاعب جبريل واتارا في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف الشرقي البحري الهدف الثاني للفريق البرتقالي في الدقيقة 54، ويتأهل إلى الدور القادم من المنافسة.

وفي مباراة الذهاب، انهزم فريق النهضة الرياضية البركانية أمام الفريق النيجيري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

ومن جانبه، تفوق فريق الجيش الملكي على فريق أشانتي غولدن بويز الغيني بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي، بكوناكري، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب سليمان البوشقالي في الدقيقة 92 من المباراة، ليؤهل فريقه الى الدور القادم.

وكانت مبارات الذهاب قدر جرت بالرباط في تاسع أكتوبر الجاري وانتهت بفوز الجيش الملكي برباعية نظيفة، حملت توقيع كل من لامين دياكيتي (د 34)، ومحمد مفيد (د 49)، ورضا سليم (د 57) الذي أهدر ضربة جزاء في الشوط الأول وآدم النفاتي (د 89).

وستجرى قرعة الدور التمهيدي الإضافي الثاني يوم الثلاثاء 18 أكتوبر في مقر الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم في القاهرة بمصر.

 بيان اليوم

Related posts

Top