الرجاء ينفي إصابة الراقي..

كشف الموقع الرسمي للرجاء البيضاوي لكرة القدم، التقرير الطبي لحالة عصام الراقي، بعد خضوعه لفحوصات دقيقة بالرنين المغناطيسي، قبل أربعة أيام، والذي جاء فيه أن اللاعب لا يعاني أية مشاكل على مستوى عضلة الفخد الأيمن، علماً أن الراقي كان قد تحجج بالإصابة ولم يشارك في المباراة أمام الدفاع الجديدي.
و كان مدرب الرجاء، استغرب لاعتذار الراقي عميد الفريق عن المباراة، متسائلا عن كيف للاعب أن يصاب وهو لم يتدرب لمدة أسبوع، مضيفا أن هناك أمورا ليست على ما يرام في القلعة الخضراء وهو الأمر ذاته للحافيظي بعدما أكد غاريدو أنه شارك منذ بداية الموسم وظهر بصورة جيدة قبل أن يتظاهر بالإصابة هو الآخر.
وكانت بوادر أزمة بين اللاعب عصام الراقي ورئيس النادي، سعيد حسبان، قد لاحت في الأفق منذ أيام، بعدما أصر اللاعب على استخلاص مستحقاته العالقة في ذمة الفريق “الأخضر”، في وقت اعتبر فيه مسؤولو النادي أن العميد هو من يقود إضرابات اللاعبين ويحرضهم على التمرد، وأما المدرب خوان كارلوس غاريدو، فاختار التحلي بالحيادية والاحترافية في تعاطيه مع أزمة اللاعبين والمكتب.
من جهة أخرى، عين سعيد حسبان، رئيس الرجاء، مصطفى بهليوي، طبيبا جديدا للفريق الأخضر، خلفا لعبد الله الطيب الذي أقيل من منصبه، مساء أول أمس الأربعاء.
وذكرت مصادر مقربة من إدارة الرجاء، أن بهليوي انضم للطاقم الطبي للفريق الأخضر، بداية من الحصة التدريبية الأولى التي أجراها النادي أمس الخميس بمركب الوازيس .
وكان حسبان قد استغنى عن خدمات عبد الله الطيب على خلفية تصريحات صحافية كان أدلى بها، بخصوص الحالة الصحية لعصام الراقي، والتي ناقض فيها تصريحات خوان كارلوس غاريدو، التي شدد من خلالها مدرب الرجاء ادعاء عميد فريقه الاصابة، فيما نفى الطبيب السابق للرجاء هذا الأمر جملة وتفصيلا وأكد أن الراقي لا يعاني من الاصابة.

محمد نجيب

Related posts

Top