الزمامرة يفوز على الجديدة في ديربي دكالة

تعثر فريق سريع وادي زم أمام ضيفه إتحاد طنجة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدفي فريق إتحاد طنجة كل من اللاعب توفيق إجروتن (د 19)، وطارق الستاتي ( د 6+90 ض.ج)، فيما سجل هدف سريع وادي زم أيوب طالب ربه (د 31) .
وارتقى فريق اتحاد طنجة، عقب هذا الفوز، إلى المركز الرابع بـ 31 نقطة، فيما احتل فريق سريع وادي زم المركز الثالث عشر بـ 21 نقطة.
إلى ذلك، مني فريق المغرب الفاسي بالهزيمة أمام ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.
وسجل هدفي فريق أولمبيك آسفي كل من اللاعب صلاح الدين بنيشو (د 46)، ورافاييل كلاوديو ( د 61)، فيما سجل هدف المغرب الفاسي اللاعب لحسن كوربي (د 73).
وارتقى فريق أولمبيك آسفي، عقب هذا الفوز، إلى المركز الرابع بـ 29 نقطة، فيما احتل فريق المغرب الفاسي المركز الثاني عشر بـ 22 نقطة.
ومن جانبه، تفوق فريق نهضة الزمامرة على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.
وسجل هدف فريق نهضة الزمامرة اللاعب عبد الصمد المباركي (د 75 ض ج).
وظل فريق الدفاع الجديدي، عقب هذه الهزيمة، في المركز العاشر بـ 24 نقطة، فيما احتل فريق نهضة الزمامرة المركز الأخير بـ 16 نقطة .

Related posts

Top