العربي يسجل ويبلغ هدفه الـ 18 باليونان

تمكن مهاجم نادي أولمبياكوس الدولي المغربي يوسف العربي، أول أمس السبت، من زيارة مرمى فريق بانيونيوس أثينا مرتين، ليحتفظ بذلك بصدارة هدافي الدوري اليوناني الممتاز .
فقد أحرز الدولي المغربي هدفين، الأول عند الدقيقة السادسة والثاني عند الدقيقة الرابعة والعشرين، مساعدا فريقه بذلك على الفوز بسهولة على نادي يانيونيوس أثينا، المحتل للمرتبة ما قبل الأخيرة، برباعية نظيفة برسم الدورة الـ 24.
وبهذا الانتصار، استمر نادي العاصمة بذلك في المرتبة الأولى 60 نقطة، متقدما على نادي باوك سالونيك بنقطتين، والذي انتصر اليوم أيضا على حساب نادي لاريسا.
وبعد تسجيله لهدفين، استمر الدولي المغربي يوسف العربي منفردا على رأس قائمة هدافي الدوري الممتاز اليوناني بـ 18 هدفا، يليه خيرونيمو باراليس من نادي أستيراس تريبوليس الذي سجل عشرة أهداف فقط .
ويواصل بذلك المهاجم المغربي رحلة التوهج في مختلف الأندية التي لعب لها، سواء في فرنسا وإسبانيا أو قطر واليونان ،حيث يلعب حاليا رفقة زعيم أندية بلاد الإغريق.
وبات في حكم المؤكد، أن يتواجد في قادم المباريات التي سيخوضها المنتخب الأول بقيادة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، في وقت اعتزله فيه العديد من اللاعبين على رأسهم، المهدي بنعطية، وامبارك بوصوفة، وكريم الأحمدي.
جدير بالذكر، أن يوسف العربي قد رافق كان الفرنسي، والهلال السعودي، وغرناطة الإسباني، والدحيل القطري، قبل أن يجاور أولمبياكوس اليوناني بداية من هذا الموسم.

بيان اليوم

Related posts

Top