الكاراطي يمنح المغرب 3 برونزيات بـ “وهران 2022”

أحرز الكاراطي المغربي 3 ميداليات في اليومين الأول والثاني للدورة الـ 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية إلى غاية الخامس من يوليوز المقبل.
وتوج المهدي سريتي أمس الاثنين ببرونزية أكثر من 84 كلغ بعد اكتساحه البرتغالي نونو موريرا بنتيجة 8-0.
‏وقبلها، نالت لنسرين بروك برونزية أقل من 68 كلغ بعد انتصارها على اليونانية فاسيليكي بانتسيدو بأفضلية أسبقية التسجيل بعد التعادل (3-3).
وكانت شيماء الحيطي قد فازت في اليوم الأول (الأحد) ببرونزية وزن أقل من 50 كلغ، بعد تغلبها في نهائي الترضية على بطلة العالم سابقا التركية سيراب أوزليك بالنقاط (2-0).
وعلقت الحيطي على في تصريح لقناة (الرياضية) “الأمور لم تكن سهلة. خصومي كانوا كلهم في نفس المستوى. كنت أتمنى انتزاع ميدالية ذهبية أو فضية، لكني متأكدة من أن هذه البرونزية ستكون دفعة لي نحو الأمام”.
أما باقي الرياضيين، فلم يتمكنوا من تجاوز الأدوار التمهيدية، إذ أنهى سعيد أوباية مشاركته في المركز الخامس في وزن أقل من 67 كلغ تباري رجال، بينما حلت فريدة مرابط اللمطي سابعة في وزن أقل من 55 كلغ تباري سيدات.
وخرج عبد العالي جينا من ربع النهائي في وزن أقل 60 كلغ تباري رجال، وفاطمة الزهراء شجعي ثمن النهائي في وزن أقل 61 كلغ تباري سيدات، وأنس علمي من ثمن النهائي في وزن أقل من 75 كلغ تباري رجال.
ويمثل الفريق الوطني المشارك في الألعاب المتوسطية كل من عبد العالي جينا (-60 كلغ) وسعيد أوبايا (-67 كلغ) وأنس عالمي (-75 كلغ) ونبيل الشعبي (-84 كلغ) والمهدي السريتي (+84 كلغ) وشيماء الحيطي (-50 كلغ) وفريدة المرابط اللمطي (-55 كلغ) وفاطمة الزهراء الشجعي (-61 كلغ) ونسرين بروك (-68 كلغ).

Top