الكاف يهدد بخسارة الوداد والكاميرون الأقرب لاحتضان المباراة

هدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، فريق الوداد البيضاوي بهزيمة مرتقبة بهدفين لصفر، أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من عصبة الأبطال، في حالة عدم تحديد ملعب محايد لإقامة مواجهة الذهاب.
وأوضح الكاف في بلاغ توصلت به جريدة “بيان اليوم”، أن ذات الاتحاد القاري حدد مهلة 36 ساعة (انتهت ليلة أمس الاثنين) من أجل الإفصاح عن ملعب اسم الملعب الذي سيحتضن المباراة التي يعود تاريخها إلى الـ 13 من شهر فبراير الجاري.
واستبعدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إجراء ذات المواجهة بأحد بلدان شمال إفريقيا، في وقت لا تسمح الجزائر استقبال الرحلات القادمة من جنوب إفريقيا، علاوة على رفض الاتحاد المصري بحكم رزنامة مبارياتها بالدوري المحلي.
وبات في حكم المؤكد، إعلان الكاف في الساعات القليلة القادمة عن المستجد في مباراة الوداد وكايزر شيفز، إذ يرغب النادي الأحمر في خوض ثاني جولات عصبة الأبطال الإفريقية أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، بعدها مباشرة منازلة ممثل كرة القدم الجنوب إفريقية، قبل العودة إلى أرض الوطن.
ويبقى الكاميرون الأوفر حظا لاحتضان هاته المباراة التي شكلت مشكلا حقيقا لدى لاعبي وجمهور الوداد، خاصة بعدما عاشت لمدة تزيد عن الشهر نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” والتي توج بلقبها المنتخب المغربي بقيادة الحسين عموتة.
جدير بالذكر، أن السلطات المغربية قد رفضت منح فريق كايز شيفز تأشيرة الدخول لأرض الوطن، خوفا من انتشار السلالة المنحورة لفيروس “كورونا” المستجد.

> عادل غرباوي

Related posts

Top